قائمة الموقع

أزمة في الريال بسبب لاعبه الجديد!

2021-09-09T12:05:00+03:00
كامافينغا في تدريبات الريال
الرسالة نت - وكالات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، عن أزمة في صفوف ريال مدريد، بسبب أحدث صفقات الفريق إدواردو كامافينغا، الذي انضم في الأيام الأخيرة، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وتعاقد ريال مدريد مع كامافينغا من رين الفرنسي، مقابل 30 مليون يورو، قبل عام واحد فقط من نهاية عقده.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "يمكن أن تكون الصفقة جيدة لعدم دفع مبالغ ضخمة، لكنها ستثير مشاكل على المدى القصير، حيث لم يتم تحديد دور اللاعب مع الفريق، ولا مركزه وسيتعين على المدير الفني كارلو أنشيلوتي إدارة الأمر".

وأضافت "سبورت": "يملك ريال مدريد حالياً 8 لاعبين في خط الوسط، وهم كاسيميرو، كروس، مودريتش، فالفيردي، إيسكو، سيبايوس، لوكاس فاسكيز، وبجانبهم كامافينغا الذي اعتاد على اللعب أساسيا مع رين، ويبقى أن نرى هل سيجلس على مقاعد البدلاء، وما إذا كان ذلك سيكون كبحاً كبيراً لتطوره".

وبيّنت أن أسلوب لعب كامافينغا يُعقد من وضعه في الملعب، لأنه يحب التقدم للأمام، لذلك فإنه لن يكون بديلا لكاسيميرو في محور الوسط، لكنه يفتقر للانضباط التكتيكي، لذلك الخيار الوحيد أمامه هو أن يكون بديلا لمودريتش.

وتابعت: "الكرواتي يتقدم إلى الأمام ويصنع الفارق في الثلث الأخير، بتمريرة حاسمة أو التسجيل، بينما كامافينغا لا يتمتع بمثل هذه الصفات، ويجب على أنشيلوتي العمل كثيرا معه ليندمج مع الفريق".

وأشارت إلى أن كامافينغا يحتاج للتحسن أمام المرمى، لأنه في المواسم الثلاثة الماضية مع رين، سجل هدفين فقط.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00