قائمة الموقع

النصيرات: حفل زفاف جماعي لـ21 عريساً

2009-10-19T17:56:00+02:00

النصيرات- الرسالة نت

نظمت حركة المقاومة الشعبية بالتعاون مع جمعية التيسير للزواج والتنمية اليوم الاثنين، عرساً جماعياً لـ 21 عريسا من كافة محافظات قطاع غزة وذلك مساء اليوم الاثنين في صالة العمريطي الإسلامية بالنصيرات.

وحضر الحفل عدد من قادة المقاومة الشعبية والدكتور عبد الرحمن الجمل عضو المجلس التشريعي وعائلات العرسان والدكتور وائل الزرد رئيس جمعية التيسير.

وقال الزرد: "إن جمعيته تعمل على تنظيم ورعاية الأفراح الإسلامية سعياً منها للتخفيف من معانات أبناء الشعب الفلسطيني ولإدخال الفرح والسرور في قلوب كل العرسان وذويهم.

من جانبه، قال الزعلان إن إقامة مثل هذه الأفراح الإسلامية يأتي في سياق حرص حركته على تحصين الشباب المسلم وبناء الأسرة المجاهدة تلبية لسنة النبي محمد صلي الله عليه وسلم.

ودعا الزعلان للوحدة والمصالحة الوطنية وإنهاء الانقسام الحاصل على الساحة الفلسطينية شريطة ألا تنتقص المصالحة من حق الشعب في المقاومة والمساس بالثوابت الوطنية، مؤكداً على تمسك حركته بنهج المقاومة والجهاد حتى تحرير الأرض والمقدسات.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات من أناشيد الأفراح الإسلامية، تم توزيع مبالغ نقدية بقيمة (150$) دور لكل العرسان، كهدية مقدمة من جمعية التيسير للزواج والتنمية وبدورهم عبر المواطنين عن شكرهم للمقاومة الشعبية ولجمعية التيسير وكل من ساهم في أنجاح هذا الحفل الرائع.

 

اخبار ذات صلة