قائمة الموقع

نجم الجزائر يعاني في ميلان بسبب "بيرلو الجديد"

2021-09-11T15:57:00+03:00
بن ناصر
الرسالة نت - وكالات

يعيش الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وضعية صعبة بعض الشيء مع ميلان، بسبب المنافسة القوية في الفترة الأخيرة على مركزه مع ساندرو تونالي.

وشهد أداء اللاعب الملقب بـ"بيرلو الجديد"، نسبة لأندريا بيرلو النجم الأسبق لكرة القدم الإيطالية، تطورا ملحوظا خلال الفترة الأخيرة، حيث ظهر بشكل رائع مع منتخب إيطاليا "تحت 21 عاما"، ما جعله محل إشادة كبيرة من كافة المتابعين.

صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت أن ستيفانو بيولي مدرب "الروسونيري"، يدرس بجدية فكرة الاعتماد على ثنائية فرانك كيسي وساندرو تونالي في خط الوسط المدافع في المرحلة المقبلة.

في المقابل, ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية, أن تونالي يمتلك حظوظا وافرة للمشاركة أساسيا على حساب بن ناصر خلال مواجهة لاتسيو، المقرر إقامتها الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

وشهد أداء اللاعب الجزائري تراجعا لافتا خلال الأشهر الأخيرة بسبب لعنة الإصابات، حيث اكتفى بالمشاركة في 21 مباراة فقط بالنسخة الماضية من "سيري آ" صنع خلالها 3 أهداف، كما بلغ وقت لعبه 43 دقيقة فقط خلال الموسم لم يترك خلالها أي بصمة.

وكانت تقارير صحافية إيطالية قد أشارت لوجود رغبة إدارة ميلان في بيع بن ناصر خلال "الميركاتو" الصيفي المقبل، لأحد أندية الدوري الإنجليزي.

يشار إلى أن ميلان تعاقد في وقت سابق مع ياسين عدلي لاعب الوسط صاحب الأصول الجزائرية، في خطوة ربما تعزز فرص رحيل بن ناصر في صيف 2022.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00