متصدر الكالتشيو يستعين بمدرب مصري!

لاعبو روما
لاعبو روما

الرسالة نت - وكالات

اقترب المصري عبد الستار صبري من الانضمام إلى الجهاز الفني لفريق روما الإيطالي، للعمل مساعدا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبدأ المدرب البرتغالي مهمته في ملعب الأولمبيكو قبل بداية الموسم الحالي، ليقود الفريق لصدارة الدوري الإيطالي، والفوز في كافة المباريات الـ6 التي خاضها بمختلف البطولات، وهو ما يتحقق للمرة الثالثة فقط في تاريخ النادي.

وخلال تصريحات تلفزيونية، أعلن نجم منتخب مصر الأسبق أنه على وشك السفر إلى العاصمة الإيطالية، للعمل ضمن طاقم مورينيو المساعد.

وأشار صبري إلى العلاقة التي تربطه بمورينيو أثناء فترة لعبه تحت قيادة المدرب البرتغالي في بنفيكا مطلع الألفية الحالية، قبل رحيله عن النادي واستمرار تواصلهما طوال السنوات الماضية.

وقال: "عندما كان يعمل مورينيو محللا فنيا في إحدى القنوات التلفزيونية لمباريات كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر، التقيت به وتحدثت معه بشأن انضمامي لفريقه المعاون، ووعدني بذلك".

وأضاف: "كنت على وشك الانضمام إليه في الطاقم الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، لكن الإخفاق في النتائج حال دون ذلك، والآن الفرصة سنحت مجددا بوصوله إلى روما".

وبسؤاله عن موعد انضمامه للطاقم الفني لـ"الجيالوروسي"، أجاب "بانتظار وصول العرض الرسمي، وبعدها سيحين موعد السفر".

وفي ختام تصريحاته، أكد صبري أنه يتقن اللغة البرتغالية، مما سيساعده على التواصل مع مورينيو وباقي معاونيه خلال الفترة المقبلة.

البث المباشر