قائمة الموقع

جدل في ريال مدريد بسبب أسينسيو

2021-09-21T18:42:00+03:00
أسينسيو
الرسالة نت - وكالات

أثار ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد الإسباني، حالة من الجدل، بسبب غيابه عن الأضواء في الفترة الأخيرة، وتحديدا منذ بداية الموسم الجديد.

أسينسيو فشل في الحصول على فرص للمشاركة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظل تألق الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، وعودة البلجيكي إيدين هازارد بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ورغم إصابة الجناح الويلزي غاريث بيل، وعدم الاعتماد على صانع الألعاب الإسباني فرانشيسكو إيسكو في التشكيل الأساسي، فإن اللاعب لا يزال بعيدا عن خيارات أنشيلوتي، حيث لم يلعب سوى 68 دقيقة فقط منذ بداية الموسم.

وبحسب إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن الأسبوع الحالي سيكون حاسما في مسيرة أسينسيو، وإذا استمر الوضع كما هو عليه الآن فسيصبح الموسم الحالي صعبا للغاية بالنسبة له.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة ريال مايوركا الأربعاء، على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، قبل أن يستضيف فياريال السبت المقبل في الجولة السابعة، ومن ثم يحل ضيفا على شريف تيراسبول المولدوفي في دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الجناح الإسباني للحصول على فرصة للمشاركة أساسيا لأول مرة خلال الموسم الحالي، لا سيما أن أنشيلوتي قد يلجأ للاعتماد على فكرة المداورة من أجل تفادي الإرهاق.

وتعرض أسينسيو "25 عاما" لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي للركبة في صيف 2019، ولم يعد اللاعب بعدها لنفس المستوي الذي كان يقدمه من قبل.

يشار إلى أن أسينسيو كان بإمكانه الرحيل هذا الصيف، بعدما تلقى عدة عروض، لكنه فضل البقاء لفترة أخرى.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00