قائمة الموقع

حماس: مصادقة الاحتلال على إنشاء معابد يهودية يعكس السياسة العدوانية

2021-09-22T11:58:00+03:00
حماس: مصادقة الاحتلال على إنشاء معابد يهودية يعكس السياسة العدوانية
غزة- الرسالة نت

قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن مصادقة حكومة الاحتلال الصهيوني على إنشاء معابد يهودية يأتي في إطار إنشاء بؤر استيطانية جديدة، وتمدد المشروع الاستيطاني في الضفة الغربية.

وأكدت الحركة على لسان المتحدث باسمها، عبد اللطيف القانوع إن إنشاء معابد يهودية يعكس السياسة العدوانية المستمرة من الاحتلال في تهويد الأرض الفلسطينية وسرقتها.

وأضاف: "يأتي إعلان حكومة الاحتلال الصهيوني بإنشاء معابد يهودية في مستوطنات الضفة في الوقت الذي التقى فيه رئيس السلطة بوزير الحرب الصهيوني غانتس، واستمرار أجهزة أمن السلطة في التنسيق الأمني مع الاحتلال".

وكذلك "البحث عن وهم اللقاءات الثنائية وعبثية المفاوضات، وانشغالها بإجراء انتخابات قروية صغيرة بشكل منفرد ودون توافق وطني، متجاهلة مواجهة التمدد الاستيطاني في الضفة الغربية، وهو ما شجع الاحتلال على ارتكاب جرائم ضد شعبنا وبناء مزيد من البؤر الاستيطانية".

وأشار القانوع إلى أن مصادقة الاحتلال الصهيوني وتصاعد وتيرة الاستيطان في الضفة يتطلب مواجهته والتصدي له بمختلف الأدوات والوسائل وتصاعد المقاومة ضد المحتل الصهيوني وقطعان مستوطنيه من خلال رفع اليد الغليظة لأجهزة أمن السلطة عن المقاومين والثائرين في الضفة الغربية، ووقف ملاحقتهم واعتقالهم، وإنهاء كل أشكال التنسيق الأمني مع الاحتلال.

اخبار ذات صلة