قائمة الموقع

3 مدربين رفضوا الانضمام لجهاز موسيماني

2021-09-27T16:58:00+03:00
موسيماني
الرسالة نت - وكالات

تعرض الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي المصري، لانتقادات حادة من جماهير "القلعة الحمراء" خلال الفترة الأخيرة.

جاء ذلك بعد تراجع نتائج وأداء الفريق، وخسارة الأهلي لقب السوبر المصري أمام طلائع الجيش، بعد أيام قليلة من فقدانه لقب الدوري المصري لمصلحة غريمه الزمالك.

وتسبب رحيل الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام للفريق مؤخرا، في اتجاه إدارة الأهلي لترشيح بعض أبناء النادي للانضمام للجهاز المعاون لبيتسو موسيماني في الفترة الحالية.

ولكن مسؤولي الأهلي فوجئوا برفض بعض المرشحين لفكرة الانضمام للجهاز المعاون لموسيماني في الفترة الحالية، مفضلين تولي مسؤولية الرجل الأول في فرق أخرى.

1- رضا شحاتة:

رفض رضا شحاتة المدير الفني للفريق الأول بنادي الجونة، فكرة الانضمام للجهاز المعاون لموسيماني في الفترة الحالية، في ظل تفضيله العمل في منصب المدير الفني حاليا.

وكان شحاتة قد قاد الجونة الموسم الماضي لتقديم مستويات متميزة، ويضع مسؤولو النادي ثقتهم فيه خلال الفترة الحالية، بعد التعاقد مع لاعبين جدد لتدعيم الفريق في الموسم المقبل، من أجل إمكانية تحقيق نتائج مميزة.

ويرى المدير الفني للجونة أن استمراره في منصبه خلال الموسم الجديد مع الفريق الساحلي سيكون أفضل له من العمل كمساعد لموسيماني.

2- عماد النحاس:

تحفظ عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب، على فكرة الوجود في الجهاز المعاون لموسيماني في الأهلي، خاصة أن إدارة المقاولون العرب جددت الثقة فيه خلال الفترة الماضية.

ويرى النحاس أنه مطالب برد الجميل لذئاب الجبل بعد ثقة الإدارة فيه على الرغم من التراجع في الأداء والنتائج خلال الموسم الماضي، وسيكون من الصعب رحيله عن الفريق في الفترة الحالية، لذا فإن المدرب أغلق الباب أمام فكرة الرحيل في الموسم الحالي للانضمام لجهاز الأهلي.

3- هاني رمزي:

لا يفضل هاني رمزي نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، فكرة الانضمام للجهاز المعاون لموسيماني، وفقا لما كشفه مقربون منه، ويفضّل الاستمرار في العمل الإعلامي في الفترة الحالية في ظل وجوده في قناة الأهلي.

ولا يفضل المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي المصري العمل كرجل ثان إلا في الجهاز الفني للمنتخب الأول في حالة وجود فرصة لذلك، لكنه سيرحب بالعمل مديرا فنيا لأي فريق في حالة وجود عرض جاد.

وقرر رمزي الاستمرار في عمله الإعلامي خلال الفترة الحالية لحين وصول عرض مناسب له في الفترة المقبلة.

اخبار ذات صلة