قائمة الموقع

فصائل المقاومة: السفارات الإسرائيلية بالعواصم العربية مواخير للفساد والتجسس

2021-10-01T21:34:00+03:00
صورة "أرشيفية"
غزة - الرسالة نت

وصفت فصائل المقاومة الفلسطينية السفارات والقنصليات والممثليات الإسرائيلية في العواصم العربية أنها مواخير لنشر الفساد والرذيلة وأوكار جاسوسية لملاحقة الأحرار من أبناء شعبنا وأمتنا.

وعلقت الفصائل في بيانٍ لها الجمعة على زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد للبحرين وافتتاح سفارة على أرضها أنها "جريمة بحق الإسلام والقومية والعروبة وبحق الشعبين الفلسطيني والبحريني".

وتوجهت الفصائل بتحية الإجلال والإكبار للشعب البحريني الأصيل "الذي خرج في مسيرات غضب شعبي وجماهيري عارم رفضاً واستنكاراً لهذه الزيارة المشؤومة وتمادي نظام البحرين في التطبيع".

وقالت إن هذا "الإصرار الغريب علي المضي في وحل التطبيع الخياني يفضح مدي الانحدار القيمي والاخلاقي الذي وصلت إليه أنظمة التطبيع المخزي".

وأضاف بيان الفصائل أن هذه الخطوة الجريئة بإقامة سفارات إسرائيلية على أرض عواصمنا العربية تتعارض مع تطلعات ورغبات شعوب الأمة التواقة الي تحرير فلسطين والخلاص من الاحتلال.

وأكد البيان أن "المتصهينين العرب لن يستفيدوا إلا مزيدٍ من الخيبة والذل وكره الشعوب ولن يستطيع الاحتلال حماية عروشهم، فيما استطاع المقاومون على أرض فلسطين بصواريخهم وأطفال فلسطين بحجارتهم زلزلة أركان هذا الكيان الغاصب".

 

اخبار ذات صلة