قائمة الموقع

سحر نجم الجزائر يضع مدرب برينتفورد بين نارين!

2021-10-02T17:40:00+03:00
بن رحمة
الرسالة نت - وكالات

يخوض الجزائري سعيد بن رحمة نجم وست هام مواجهة ذات طبيعة خاصة بالنسبة له الأحد, أمام برينتفورد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

يأتي ذلك بسبب الحنين الخاص الذي يحمله بن رحمة لفريقه السابق برينتفورد الذي تألق بين صفوفه في دوري الدرجة الأولى، وفتح أمامه أبواب الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقبل الموقعة المرتقبة، أثنى توماس فرانك المدير الفني لبرينتفورد, على بن رحمة مهاجم فريقه السابق، المنتقل إلى  وست هام في صيف 2020، والذي يقدم موسما رائعا مع "الهامرز" هذا العام, بعدما ساهم في 6 أهداف, سجل 4 منها وصنع 2 على مدار 8 مباريات.

وبين أمنياته له بالتألق بشكل عام، وعدم التوفيق أمام فريقه بشكل خاص، قال فرانك في تصريحات لموقع "برينتفورد" الرسمي: "أنا سعيد كونه يؤدي بشكل جيد، موسمه الأول لم يكن سيئا لكنه لم يكن في القمة، ومن الطبيعي حين تنضم لفريق جديد أن تحاول تثبيت قدميك".

وأضاف: "هو يشارك بشكل أساسي في موسمه الثاني، لقد اعتقدت دوما أن لديه القدرة على أن يكون من لاعبي الفئة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولقد أظهر ذلك".

وتابع: "قدرته في مواجهة لاعب ضد لاعب والتمريرات الحاسمة وتسجيله في أقوى المواجهات من المميزات التي يتمتع بها، أتمنى له دوما أن يؤدي بشكل جيد ويتألق، ما عدا يوم الأحد".

يشار إلى أن وست هام يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط خلف ليفربول المتصدر، فيما يحتل برينتفورد المركز التاسع بـ9 نقاط.

اخبار ذات صلة
مقال: بينت.. بين نارين
2022-05-07T11:26:00+03:00