أجهزة عباس تختطف 8 من أنصار حماس

نابلس – الرسالة نت

واصلت أجهزة فتح حملتها المستمرة والمتواصلة على أبناء ومناصري حركة حماس في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 8 من أنصار الحركة في محافظات جنين ونابلس وقلقيلية والخليل.

ففي محافظة جنين:

اختطفت أجهزة عباس القيادي الشيخ فيصل سباعنة من قباطية بعد مداهمة منزله، علماً أنه أسير محرر ومختطف سابقاً عدة مرات، وتم تحويله عدة مرات للمستشفى إثر تدهور حالته الصحية أثناء اختطافه .كما اختطفت الأجهزة الأسير المحرر عبد الرحمن أبو الرب من المدينة، علماً أنه طالب جامعي و مختطف سابق.

من جهة أخرى واصلت الأجهزة اختطاف حسن إسماعيل أبو الرب من بلدة قباطية منذ ما يزيد عن الشهر، حيث تم اختطافه بعد مداهمة محله، علما أنه مختطف سابق أكثر من عشر مرات.

وفي شأن متصل واصلت أجهزة عباس استدعاء العديد من أبناء وأنصار الحركة، حيث استدعت قاسم وليد سباعنة واحتجزته 6 ساعات قبل أن تفرج عنه لاحقاً على أن يعود للمقابلة، كما استدعت حمد عوض الجمّال من المدينة، علما أنه تم استدعاؤه أكثر من 6 مرات خلال الأسبوعين الماضيين.

كما واصلت اختطاف إبراهيم و عزام خالد سعيد نجلي النائب في المجلس التشريعي خالد سعيد منذ 10 أيام، يذكر أنّ الأجهزة كانت قدَ اختطفت أربعة من أبناء النائب سعيد بعد اعتراض سيارتهم أثناء توجههم إلى بلدة برقة لزيارة خالتهم، ثم قاموا بإطلاق سراح اثنين من أبنائه، وأبقوا الاثنين الآخرين.

وفي محافظة الخليل:

اختطفت أجهزة عباس حسن عبد الحليم مناصرة من بني النعيم، علماً أنه طالب في جامعة القدس المفتوحة.

 

كما واصلت الأجهزة اختطاف حامد حسين أحمد العدم من بلدة بيت أولا قضاء الخليل منذ قرابة الأسبوع، علما أنه مختطف سابقاً عدة مرات.

من جهة أخرى أعادت أجهزة عباس اختطاف صالح القواسمي من أمام بوابة سجن أريحا بعد دقائق من الإفراج عنه وتوقيعه على إجراءات الإفراج بما فيه معاملة الإفراج، يذكر أن القواسمي اختطف بعد عيد الفطر‘ وكان قد صدر لصالحه قرار بالإفراج‘ إلا أن الأجهزة نقلته إلى سجن أريحا في نفس اليوم الذي صدر فيه القرار.

وفي محافظة نابلس:

اختطفت أجهزة عباس معتصم حسونة من المدينة، وهو أحد طلبة جامعة القدس المفتوحة ومختطف سابقاً عدة مرات.وتأكيداً على استمرار التعذيب في سجون الأجهزة، نقلت أجهزة عباس ستة من المختطفين لديها من سجن الجنيد الى مستشفى رفيديا وعرف منهم مجد ماهر عبيد المضرب عن الطعام منذ 10 أيام و خضر أبو السعود (16 عاماً) نجل المختطفة تمام أبو السعود والمختطفة منذ قرابة الثلاثة أسابيع.

 واستمراراً لمسلسل الأحكام الظالمة، أصدرت محكمة عسكرية تابعة لأجهزة فتح أحكاما بالسجن على عدد من أبناء الحركة عرف منهم الاسير المحرر الأستاذ نضال أبو ارميلة من المدينة و أصدرت ضده حكماً بالسجن ل 14 شهراً، كما أصدرت حكماً يقضي بالاكتفاء بالمدة على المختطف مفيد محمود موسى من زواتا علماً أنه أمضى قرابة العامين في سجون الأجهزة.

وفي محافظة قلقيلية:

اختطفت أجهزة عباس لقمان سليمان مراعبة و أحمد راتب مراعبة من قرية رأس عطية بعد مداهمة منزليهما، كما اختطف وقائي عباس الطالب في جامعة النجاح والأسير المحرر حارث عوض، علماً أنّه مختطف سابق.من جهة أخرى واصلت أجهزة عباس اختطاف علاء أكرم مسكاوي من المدينة منذ قرابة الأسبوع، كما واصلت اختطاف علاء خالد داود من المدينة منذ قرابة الثلاثة أسابيع في سجن الجنيد.

 

 

البث المباشر