قائمة الموقع

تحطيم الزجاج والسكين.. أزمة جديدة في الزمالك

2021-10-17T16:43:00+03:00
إمام يسارا
الرسالة نت - وكالات

فجّر حازم إمام لاعب فريق الكرة بالزمالك، أزمة جديدة داخل القلعة "البيضاء"، بعدما اعترض على عدم مشاركته في مباراة فريقه الماضية أمام توسكر الكيني.

وشهدت غرفة ملابس الزمالك واقعة مؤسفة عقب نهاية مباراة توسكر، بكسر زجاج الباب المؤدي للغرفة بأيدي حازم إمام، اعتراضا على عدم مشاركته في أولى مباريات الفريق بالموسم الجديد.

كسر زجاج باب غرفة خلع الملابس الخاصة بالفريق في ملعب "نيايو الوطني" بالعاصمة الكينية "نيروبي"، ليست الواقعة الأولى للقائد الثاني للزمالك.

ويملك إمام تاريخا من الأزمات، منذ تصعيده لصفوف الفريق الأول وحتى هذه اللحظة نسردها لكم في التقرير التالي.

صدام العميد

دخل حازم إمام في صدام مع حسام حسن المدير الفني للزمالك موسم 2010-2011، حينما كان يتولى "العميد" القيادة الفنية للقلعة "البيضاء" في ذلك الوقت.

وخرج إمام بتصريحات إعلامية، هاجم خلالها حسام حسن المدير الفني للزمالك، بسبب استبعاده من بعض المباريات، الأمر الذي دفع الراحل أحمد رفعت عضو مجلس إدارة النادي في ذلك الوقت لصفع لاعب الفريق الشاب على وجهه.

وتسبب تصرف أحمد رفعت تجاه حازم إمام في تقدم اللاعب بشكوى في اتحاد الكرة ضد الزمالك، مطالبا بفسخ عقده لعدم الحصول على مستحقاته المالية.

وغادر حازم إمام للسعودية خلال تلك الفترة لخوض تجربة الاحتراف، قبل أن يعود دون توقيع العقود لاستكمال عقده مع القلعة "البيضاء".

أزمة السكين

واقعة مؤسفة شهدتها طاولة الغذاء لبعثة الزمالك في نيجيريا، لدى مواجهة إنيمبا النيجيري في دور المجموعات لدوري الأبطال الأفريقي 2016.

ودخل حازم إمام في مشاجرة مع باسم مرسي مهاجم "الأبيض"، قبل أن يرفع الظهير الأيمن السكين في وجه مهاجم الفريق، إلا أن الحضور تدخلوا لفض الاشتباك بينهما.

وقرر مرتضى منصور رئيس الزمالك في ذلك الوقت، رحيل حازم إمام كنوع من العقوبة، لينضم إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة مدة موسم واحد.

واقعة الزجاج

أعاد حازم إمام مسلسل أزماته داخل القلعة البيضاء عقب نهاية مباراة فريقه أمام توسكر في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الإفريقي.

وفاجأ لاعب الزمالك الجميع بثورة غضب عارمة داخل غرف خلع ملابس فريقه، عقب مباراة توسكر، اعتراضا على عدم مشاركته في المباراة، مما أدى لتحطم زجاج باب غرفة الملابس.

وتدخل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق لإنهاء الأزمة سريعا بين حازم إمام والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00