قائمة الموقع

الخدمات الطبية تجري عمليات مجانية للمواطنين

2010-12-06T14:53:00+02:00

غزة – الرسالة نت

أجرى مستشفى بلسم العسكري شمال القطاع وفي أطار حملة كرامة المواطن وهيبة الشرطي سلسلة عمليات للمدنيين مجاناً.

وأكد المقدم طبيب محمد شحادة مدير مستشفى بلسم أن 6 عمليات ولادة طبيعية و3 عمليات قيصرية أجريت اليوم في قسم الولادة في المستشفى للمدنيين وأن العمليات تكللت بالنجاح.

وأشار إلى أن قسم العمليات أجرى اليوم 6 عمليات تجميل للمواطنين وذلك بمشاركة وفد طبي أردني؛ وكانت المستشفى أجرت يوم السبت 10 عمليات تجميل بمشاركة وفد طبي تركي في أطار الخدمة المميزة التي تقدمها الخدمات الطبية من خلال استقبالها للوفد الطبية.

وفي سياق متصل افتتحت الخدمات الطبية العسكرية اليوم في مقرها الرئيسي بمدينة غزة دورة فن التعامل مع الجمهور وذلك بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي؛ في أطار سعيها لتطوير أداء كوادرها خاصة في مجال معاملة الجمهور خاصة في أوقات ضغط العمل.

وأوضح المقدم طبيب وائل عثمان مساعد مدير العمليات خلال افتتاح الدورة أن الخدمات الطبية تحرص على تطوير علاقتها بالمجتمع بشكل أكثر فعالية وذلك من أجل تقديم أفضل خدمة صحية ممكنة للمواطنين الذين هم رأس مالنا وتاج رؤوسنا.

بدوره أوضح المقدم طبيب فؤاد نجم مدير العمليات المركزية بالخدمات الطبية أن الخدمات الطبية ستستمر في عطائها بما يخدم مصلحة المواطن؛ وأن أبواب المستشفيات والعيادات التابعة لها هي مفتوحة لجميع المواطنين ولكل من يحتاج للخدمة الصحية في أي وقت.

اخبار ذات صلة