قائمة الموقع

المدهون: الأسرى يخوضون معركة جديدة مع السجان وينتظرون الحرية

2021-10-18T16:14:00+03:00
ارشيفية
الرسالة نت- محمود فودة

قال بهاء المدهون وكيل وزارة الأسرى بغزة، إن الأسرى في سجون الاحتلال (الإسرائيلي) يخوضون معركة جديدة مع الاحتلال، على طريق الحرية والعيش بكرامة.

وأضاف المدهون في اتصال هاتفي مع "الرسالة نت" أن عشرات الأسرى مضربون عن الطعام في سبيل الحفاظ على منجزاتهم التي تمكنوا من تحقيقها خلال السنوات الماضية.

وأوضح أنه في الذكرى العاشرة لصفقة وفاء الأحرار لا يزال الأسرى يعيشون فرحة تلك اللحظات التي أتمت فيها المقاومة الصفقة مع الاحتلال، فيما ينتظر إخوانهم في السجون الفرج القريب.

وأشار وكيل وزارة الأسرى إلى أن يوم وفاء الأحرار قبل عقد من الزمان يحتل مكانة وطنية كبيرة في نفوس كل فلسطيني وعربي ومسلم.

وبيّن أن الأسرى يحتاجون اليوم وقفة حقيقية من كل مكونات الأمة العربية والإسلامية، لدعمهم في مواجهة السجان، بالتزامن مع أملهم الكبير بالمقاومة لتحريرهم من خلال صفقة أكبر من الصفقة السابقة.

ودعا المدهون إلى توجيه رسالة واضحة للاحتلال بأن المقاومة لن تترك الأسرى وحدهم في هذه المواجهة الجديدة، في ظل أن الاحتلال وكل العالم لا يعترف سوى بالقوة وهي التي أفرجت عن الأسرى في وفاء الأحرار وستفرج عنهم قريبا في الصفقة المقبلة.

وأكد أن المجتمع الدولي الظالم الذي يسن قوانين حقوق الإنسان وحريته، لا تشمل الفلسطيني الذي تغتال حريته أمام مرأى ومسمع الجميع.

اخبار ذات صلة