قائمة الموقع

السلطة تواصل اختطاف مواطنين وأسرى محررين بالضفة

2021-10-23T14:54:00+03:00
السلطة تواصل اختطاف مواطنين وأسرى محررين بالضفة
الضفة المحتلة - الرسالة نت

رصدت لجنة أهالي المعتقلين السياسيين بالضفة الغربية المحتلة، في تصريح صدر عنها اليوم السبت 23 أكتوبر 2021، ملخص حول آخر الانتهاكات التي ارتكبتها أجهزة السلطة بالضفة.

وقالت اللجنة إن "مخابرات السلطة في الخليل تواصل اعتقال الطالب في جامعة أبو ديس رائد حلايقة، لليوم الـ3 على التوالي".  يذكر أنه لم يمضِ على تحرره من سجون الاحتلال سوى شهرين فقط.

وأضافت أن "وقائي السلطة في نابلس، نقل المعتقل السياسي عزت الأقطش إلى سجن اللجنة الأمنية في أريحا، علماً أنه مختطف لليوم الـ5 على التوالي". وأشارت إلى أن "مخابرات السلطة في نابلس، تواصل اختطاف الأسير المحرر معتصم جمعة رمضان لليوم الـ8 على التوالي". 

كما تواصل أجهزة السلطة في الخليل، اعتقال الأسيرين المحررين نور ويحيى القاضي، لليوم الـ10 على التوالي. فيما ما زالت استخبارات السلطة في جنين، تختطف المواطن محمد العزمي لليوم الـ11 على التوالي.

وتابعت إن أجهزة السلطة في طولكرم، تواصل اعتقال الناشط سلام مناصرة لليوم الـ12 على التوالي. ومددت مخابرات السلطة في قلقيلية، اعتقال الأسير المحرر محمود زغلول 15 يوماً، علماً أنه معتقل منذ 16 يوماً في سجن أريحا المركزي. بحسب اللجنة.

 

اخبار ذات صلة