قائمة الموقع

دائرة القرآن الكريم والجامعات "بحماس" تعقد ورشة عمل لمناقشة واقع الإعلام بالدائرة

2021-10-23T21:34:00+03:00
صورة خلال اللقاء
غزة - الرسالة نت

عقدت دائرة القرآن الكريم والجامعات في حركة "حماس"، ورشة عمل بعنوان :" العلاقات العامة والإعلام .. رؤية معاصرة"، الهادفة إلى تأسيس إعلام مؤسسي يخدم كل من المؤسسات العاملة في مجال القرآن الكريم ومؤسسات التعليم العالي في قطاع غزة

وترأس الورشة عضو المكتب السياسي لحركة حماس د. جميلة الشنطي بصفتها المسؤولة عن ملفي الاعلام في كلا الدائرتين القرآن الكريم والجامعات.

واعتمد مكتب حماس السياسي في دورته الأخيرة هيكلة جديدة، تم خلالها إقرار دائرتي القرآن الكريم والجامعات كدوائر رسمية ضمن هيكلية العمل التنظيمي لدى الحركة.

وقالت د. الشنطي:" إن الورشة تأتي في سياق تثبيت أركان الأقسام والهيكلية الجديدة للدائرة، وهذه أول باكورة عمل لدائرة القرآن الكريم والجامعات من أجل وضع خطط للعمل الإعلامي".

وحضر الورشة عدد من الاعلاميين الفلسطينيين والتي اشتملت مداخلاتهم على توصيات بضرورة الاهتمام بالجانب الاعلام كمكون رئيسي في إبراز نشاطات القرآن الكريم في قطاع غزة.

سيما وأن مؤسسات القرآن الكريم في قطاع غزة خرجت عشرات الآلف من حفظة القرآن في زمن قياسي كما شدد الاعلاميون على ضرورة وضع خطط إعلامية لإبراز مؤسسات التعليم العالي التي من شأنها تسليط الضوء على التحديات التي تواجه الجامعات في قطاع غزة.

اخبار ذات صلة