قائمة الموقع

4 متضررين من عودة مرتضى للزمالك

2021-10-25T14:41:00+03:00
مرتضى منصور
الرسالة نت - وكالات

أثار قرار محكمة القضاء الإداري في مصر بإعادة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك, حالة من القلق داخل أروقة القلعة "البيضاء".

وتسبب هذا القرار في حدوث جدل داخل نادي الزمالك، خاصة في ظل وجود بعض العناصر التي من المتوقع أن تتضرر بشكل أو بآخر من عودة مرتضى منصور.

ومن المتوقع أن يكون أشرف بن شرقي نجم الزمالك ضمن أبرز المستفيدين بقرار عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك، بسبب أزمة تمديد تعاقده الذي ينتهي بختام الموسم الجديد، إذ أن عودة الأخير قد تعجل بحسم ملف التجديد للاعب بأي طريقة لتقديم شيء لجماهير الزمالك فور عودته لمنصبه من جديد.

وكان بن شرقي قد وضع عدة مطالب في الوقت الحالي لم يوافق عليها حسين لبيب رئيس اللجنة التي تدير الزمالك خلال الفترة الأخيرة، لكن الأمر قد يختلف مع مرتضى منصور الذي سيسعى بكل قوة لحسم الأمور مع النجم المغربي.

وفي الوقت الذي من المتوقع فيه أن يكون المغربي أحد أبرز المستفيدين من عودة مرتضى منصور، فإن هناك أشخاصا آخرين من المتوقع أن يتضرروا من تلك العودة.

1- باتريس كارتيرون:

يعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، ضمن المتضررين من عودة مرتضى منصور ومجلس إدارته مجددا.

وسيظل المدرب الفرنسي مهددا بالرحيل عن منصبه، في ظل توتر علاقته مع رئيس النادي الأسبق، ونجله أمير مرتضى المشرف العام السابق على النادي.

وكان كارتيرون قد رحل عن الفريق في ولايته الأولى، قبل خوض "الأبيض" نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020، ما دفع مرتضى منصور لشن هجوم حاد عليه بعد رحيله متهما إياه بالخيانة.

2- حمدي النقاز:

يعد التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك، الذي رحل للأهلي السعودي لمدة موسم بسبب منع النادي "الأبيض" من القيد، ضمن أبرز المتضررين من عودة مرتضى منصور لمجلس القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور صرح في وقت سابق بأنه ضد عودة النقاز للفريق "الأبيض"، وأن النادي ليس عليه أي مستحقات للاعب التونسي، وانتقد رئيس المجلس المنتخب اللجنة المؤقتة التي تدير النادي على قرار إعادتها له في الفترة الماضية.

3- خالد الغندور:

من المنتظر أن يدخل خالد الغندور نجم الزمالك والإعلامي في قناة النادي في الوقت الحالي ضمن المتضررين من عودة مرتضى منصور إلى منصبه كرئيس لنادي الزمالك، بسبب ما بدر منه عقب رحيل المجلس.

وكان الغندور قد دعم استقرار النادي عقب رحيل مرتضى منصور، بوجود لجنة تدير الزمالك عقب قرار وزير الشباب والرياضة، وهو ما قد يعتبره مرتضى منصور هجوما من قبل الغندور ويطيح به.

4- شيكابالا:

من المنتظر أن يدخل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق "الأبيض"، في أزمة مع مرتضى منصور بسبب تطور علاقته مع ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، طوال الفترة الماضية، لا سيما أن الأخير تولى الدفاع عن "الفهد الأسمر"، في قرار إيقافه من اتحاد الكرة مدة 8 مباريات.

وفي ظل خلافات ممدوح عباس القوية مع مرتضى منصور، قد يجد شيكابالا نفسه في أزمة مع رئيس النادي المنتخب العائد إلى منصبه مرة أخرى.

اخبار ذات صلة