قائمة الموقع

هالاند.. إصابة قوية وعودة غامضة

2021-10-26T16:50:00+03:00
هالاند
الرسالة نت - وكالات

أصبح النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، على أعتاب نهاية حزينة لعام 2021 الذي ظهر فيه بمستويات رائعة، قبل أن تضربه الإصابة.

وغاب هالاند عن مباريات بوروسيا دورتموند خلال الفترة الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، وسط غموض حول موقف اللاعب وموعد عودته إلى المباريات.

وذكرت عدة تقارير صحافية, أن إصابة اللاعب في الفخذ ستبعده عن المباريات حتى مطلع العام الجديد 2022.

وقالت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية, إن إصابة هالاند أسوأ مما توقع الجميع، لافتة إلى أن اللاعب لا يعرف متى سيشارك مع فريقه مجددا.

كما أن يان أجي فيورتوفت، اللاعب النرويجي السابق والصديق المقرب لعائلة هالاند، أكد تلك الأنباء في تصريحات نقلها التلفزيون النرويجي.

وقال فيورتوفت إن مباراة أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا التي شارك فيها هالاند ربما تكون آخر مباراة له في عام 2021.

وتعتبر إصابة هالاند ضربة موجعة لفريق بوروسيا دورتموند، إذ تنتظره مباريات مهمة في الدوري الألماني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

كما تشكل الإصابة ضربة موجعة لمنتخب النرويج أيضا، الذي يواجه مباريات مصيرية في صراع التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، ومن المقرر أن يواجه منتخب لاتفيا يوم 13 نوفمبر القادم، ثم هولندا يوم 16 من الشهر ذاته.

وغاب هالاند عن منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الماضية بسبب الإصابة، حيث تعادل منتخب النرويج أمام تركيا (1-1)، قبل أن يحقق فوزا صعبا على منتخب جبل طارق (2-0).

اخبار ذات صلة