قائمة الموقع

العامودي: القدس والمقدسات والأسرى والمقاومة على رأس العمل الإعلامي

2021-10-30T12:30:00+03:00
العامودي: القدس والمقدسات والأسرى والمقاومة على رأس العمل الإعلامي
الرسالة نت - غزة

أكد رئيس الدائرة الإعلامية لحركة "حماس" علي العامودي، أن "القدس والمقدسات والأسرى والمقاومة ومواجهة الاحتلال هي ثوابت الشعب الفلسطيني، والمأمول من كل وسيلة إعلام وطنية أن يكون خطابها مكرس لذلك.

وقال العامودي في كلمته بمناسبة إطلاق الخطة البرامجية الجديد لإذاعة صوت الأقصى: "يجب على إعلامنا أن يحمل هموم شعبنا بكل أمانة ومصداقية وأن يوصل صوتهم إلى المسؤولين بغض النظر عن اللون السياسي".

وأطلقت إذاعة "صوت الأقصى" التي تبث من قطاع غزة، صباح السبت، خطتها البرامجية الشتوية الجديدة تحت اسم "دورة الشهيد يوسف أبو حسين".

وتوجّه العامودي بالتحية إلى جمهور ومتابعي إذاعة صوت الأقصى، كما حيّا موظفي الإذاعة الذين يعملون رغم كل الظروف لتقديم محتوى إعلامي متميز ويقدمون برامج تواكب الأحداث.

وأضاف: "منذ انطلاق إذاعة صوت الأقصى، عملت على مواكبة مسيرة النضال والمقاومة وآلام شعبنا، وهي صوت الفقراء والمظلومين والمهمشين، وهي تستحق كل التقدير والشكر فهي تحمل رسالة سامية".

وترحّم رئيس الدائرة الإعلامية لـ"حماس" على روح الشهيد أبو حسين، مشيرًا إلى أنّ استشهاده دليل الجهد المبذول والتضحيات من قبل الإعلاميين من شبكة الأقصى الإعلامية لرفع الصوت في وجه الظلم والعدوان.

وأعلنت الإذاعة أنّ خطتها الجديدة تركّز على برامج مختلفة تعزّز الانتماء للوطن وبناء الشخصية المسلمة، إضافة لتقديم خدمة إخبارية وإعلامية تواكب الأحداث.

في السياق، بارك والد الشهيد يوسف أبو حسين لإذاعة صوت الأقصى انطلاق خطتها البرامجية الجديدة ومقرّها الجديد الذي افتتح مؤخرًا بعد تدمير طيران الاحتلال لمقرّ الإذاعة في بروج الشروق بغزة خلال العدوان الأخير على القطاع.

واستشهد المذيع في صوت الأقصى يوسف أبو حسين في 19 مايو الماضي؛ بعدما قصفت طائرات الاحتلال شقته السكنية في حي الشيخ رضوان شمال غزة.

اخبار ذات صلة