كهربا في مرمى نيران موسيماني!

كهربا وموسيماني
كهربا وموسيماني

الرسالة نت - وكالات

اتهم بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، بتسريب أخبار الفريق إلى وسائل الإعلام، عقب نهاية لقاء البنك الأهلي.

وفاز الأهلي على البنك الأهلي (1-0)، على ملعب "الأهلي وي السلام"، في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وسأل أحد الصحفيين، موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء, عن سبب عدم منح كهربا فرصة المشاركة في المباريات رغم وعده بذلك، وهو ما أثار استغراب المدير الفني من معرفة هذا الأمر.

ورد موسيماني قائلا: "نعم أعد الجميع بالحصول على الفرصة لكن أتعجب كثيرا من معرفة وسائل الإعلام بهذه التفاصيل"، ووجه سؤالا للصحفي: "من قال لك هذا؟ (...), نعم عقدت جلسة مع كهربا، لكن هل هو الذي يسرب أخبار الفريق للصحفيين؟".

وحاول الصحفي تفادي غضب موسيماني، مؤكدا أنه عرف المعلومة من مصادره الخاصة، ليرد موسيماني مجددا: "للأسف الأزمة في فريقي وحديثهم للإعلام، لكن أنت تقوم بدورك كصحفي".

على جانب آخر، أشار موسمياني إلى أنه عدّل طريقة لعبه في الشوط الثاني لتحقيق الفوز، مؤكدا أنه لم يطلب من لاعبيه إرسال عرضيات خلال الشوط الأول، في ظل وجود لاعبين قصار القامة بالخط الأمامي.

وأوضح موسيماني أن المنافسة بين اللاعبين أمر إيجابي، مؤكدا أن بيرسي تاو سجل هدفين أمام الإسماعيلي، فيما أحرز محمد شريف بعد نزوله وهذا الأمر يصب في مصلحة الفريق "الأحمر".

البث المباشر