قائمة الموقع

وزير الصحة يبحث الانجازات الطبية مع مدراء المستشفيات

2009-10-20T14:58:00+02:00

غزة- الرسالة.نت

في إطار متابعته لسير العمل في المستشفيات ضمن خطة الوزارة الصحية , ترأس معالي وزير الصحة الدكتور باسم نعيم الاجتماع الدوري لمدراء المستشفيات بحضور كلا من الدكتور محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات وكافة مدراء المستشفيات.

حيث أعرب نعيم عن شكره العميق لمدراء المستشفيات على ما يقدمونه من جهود جبارة على طريق الارتقاء بالعمل الصحي الفلسطيني ، مؤكدا حرصه الشديد للالتقاء بمدراء المستشفيات والاجتماع بهم للاطلاع على أبرز ما يستجد من أمور ومناقشتها من بينها الانجازات الطبية على صعيد الكادر الطبي أو التجهيزات الطبية أو أعمال الترميم والصيانة علاوة على الأمور الإدارية الداخلية لكل مستشفى.

من جهته قدم الدكتور محمد الكاشف مدير عام الإدارة العامة للمستشفيات شكره للوزير على اهتمامه المباشر بعقد هذه اللقاءات مع المدراء بشكل دوري ، موضحاً أنها تعطي حافزا للجميع على الإتقان في العمل بما يخدم سير العمل الصحي وارتقاؤه.

وبدورهم عبّر مدراء المستشفيات عن جاهزيتهم للتعاون الكامل فيما يخدم المصلحة العامة وفي مقدمتهم المريض الذي يحتاج كل العناية والاهتمام , وبما يقدم خدمة صحية وطبية أفضل وفق الخطة والاستراتيجية العامة لوزارة الصحة الرامية نحو التطوير والتقدم.

وناقش الاجتماع جدول الأعمال المطروح والهادف لمواصلة خطط الوزارة التطويرية الخاصة بمستشفيات القطاع إضافة إلى متابعة المشاريع الضخمة التي تمولها جهات مانحة لترميم المباني وافتتاح أقسام جديدة وغيرها من المواضيع الهامة.

 

 

اخبار ذات صلة