جماهير ليفربول تنتقد "النائم" أليسون!

حزن لاعبي ليفربول
حزن لاعبي ليفربول

الرسالة نت - وكالات

تلقى ليفربول أول هزيمة له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم أمام نظيره وست هام بعد أداء غير معتاد بالنسبة لعدد من نجومه.

وسقط ليفربول للمرة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" هذا الموسم (2-3) في ملعب "الهامرز"، بسبب أخطاء فادحة من حارسه المتألق أليسون بيكر.

وأدّت تلك الأخطاء من الحارس العملاق إلى توجيه جماهير ليفربول جام غضبها إلى أليسون منتقدة الأداء الذي قدمه أمام وست هام.

وبدأت أخطاء الحارس البرازيلي في الركلة الركنية التي جاء منها الهدف الأول، حيث لُعبت الكرة وارتقى ليأخذها لكن اصطدامه بلاعب من "الهامرز" منعه من الرؤية لتسكن الكرة شباكه.

الهدف الثاني جاء من انفراد حاول فيه أليسون منع التسديدة من الولوج للشباك, لكنه فشل رغم ملامسة الكرة يده، بينما جاء الثالث من ركنية ظل يتابعها رغم اقترابه من الكرة وفشل في التصدي لها.

وكتب أحد مشجعي الريدز عبر حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي منتقدا الحارس: "أليسون قضى اللقاء كله نائما اليوم، فقير للغاية".

بينما وصف آخر من مشجعي "الريدز" المباراة بأنها: "أسوأ مباراة في مسيرة بيكر مع ليفربول (...), لقد كان مروعا".

بينما حمّل مشجع آخر الحارس البرازيلي مسؤولية الأهداف الثلاثة بالقول: "بيكر كان سيئا في الأهداف الثلاثة، على كل حال هناك عطلة شتوية جديدة".

مشجع آخر لم يرفع المسؤولية عن الحارس بيكر، لكنه جعل إدارة النادي تشاركه إياها بسبب عدم تدعيم الفريق بصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية: "النتيجة كلها يتحملها أليسون، لكن كرسي البدلاء عار حقيقي للنادي، عدم الاستثمار في الصفقات لا يمكن غفرانه".

فيما كتب آخر: "الدفاع في الكرة الثابتة كان كارثيا، والتغييرات جاءت في وقت متأخر، هذه أسوأ مباراة في تاريخ أليسون بالاشتراك مع لقاء السيتي".

وقصد المشجع بتلك الإشارة خسارة ليفربول (1-4) من السيتي الموسم الماضي في الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز في لقاء شهد العديد من الأخطاء للحارس البرازيلي.

البث المباشر