قائمة الموقع

مشاورات تنسيقية بين الأطر الشبابية بالفصائل بغزة

2021-11-09T10:52:00+02:00
مشاورات نسيقية بين الأطر الشبابية بالفصائل بغزة
الرسالة نت - غزة

اختتمت تنسيقية الأطر والهيئات الشبابية في قطاع غزة مجموعة من الزيارات والتشاورات مع المكونات الشبابية لفصائل العمل الوطني والإسلامي.

وأكدّ مقرر تنسيقية الأطر والهيئات الشبابية محمد هنية، أنّ هذه الزيارات تأتي في سياق التباحث في المستجدات على ساحة العمل الوطنية، وكيفية تفعيل المكون الشبابي ضمن العمل الوطني.

وأوضح هنية أنّ الهدف منها توحيد الجهود الشبابية بمختلف أماكن تواجد أبناء شعبنا في الداخل والخارج ،ومختلف مكوناته السياسية في إطار العمل النضالي المشتبك مع الاحتلال.

وأشار إلى أنه  يجري العمل على توجيه جهات الاختصاص الحكومية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة لخلق بيئة حاضنة للشباب، والعمل على التخفيف من معاناتهم، وتحقيق حالة من التفاعل الإيجابي لهم في الوسط المجتمعي.

وشددّ هنية على أهمية العمل المشترك، وضرورة انخراط الجميع فيه، فهموم الشباب والتحديات الوطنية لا يستطيع أي مكون منفرداً معالجتها،

ونوه بأن العنصر الشاب هو الذراع الطويل لعملنا المقاوم والسياسي، والذي سيشهد حالة من التفاعل المشترك بين دوائر الشباب بفصائل العمل الوطني والإسلامي في المرحلة المقبلة بمختلف العناوين والقضايا الشبابية والوطنية.

اخبار ذات صلة