قائمة الموقع

أجهزة فتح تختطف 5 من أنصار حماس

2010-12-11T07:54:00+02:00

 

 جنين – الرسالة نت

 واصلت أجهزة فتح حملتها المستمرة والمتواصلة على حركة حماس في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 5 من أنصار الحركة في محافظات الخليل ونابلس وطولكرم.

وفي محافظة نابلس اختطفت مخابرات عباس الأسير المحرر علاء شولي بعد مداهمة منزله في قرية عصيرة الشمالية ، يذكر أن الشولي مختطف سابق لعدة مرات، كما اختطفت أشرف شولي من مكان عمله في مستشفى نابلس التخصصي وهو شقيق الأسير المحرر أدهم الشولي والمختطف منذ قرابة الشهر .

من جهة أخرى واصلت الأجهزة اختطاف العديد من أنصار الحركة في مخيم عسكر القديم، حيث واصلت اختطاف المربي زياد عبدالجواد و أحمد النقيب منذ 10 أيام، علما أنّ عبدالجواد هو شقيق الاستشهادي القسامي أحمد عبدالجواد وسبق أن تعرض للاختطاف عدة مرات، كما واصلت اختطاف الطالب في جامعة النجاح والأسير المحرر عامر المصري منذ ما يزيد عن الشهرين.

وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر سمير اعبيدو من المدينة، علما أنه مختطف سابق، كما واصلت اختطاف الطالب في جامعة النجاح والأسير المحرر كايد عواودة من دورا .

وفي محافظة بيت لحم واصلت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر نادر محمد جبران عبيات "35 عاماً" من منطقة هندازة للأسبوع الثالث على التوالي، يذكر أنّ نادر هو نجل الشهيد محمد جبران عبيات قائد "في كتائب الأقصى" في بيت لحم، كما يشار إلى أن نادر أمضى قرابة العشر سنوات في سجون الاحتلال وهو مختطف سابق عدة مرات لدى الأجهزة وأمضى قرابة ال 8 أشهر في سجونها تعرض خلالها للتعذيب ، كما يذكر أنه يعمل مهندساً في بلدية بيت لحم وتم فصله من قبل الأجهزة ووقف راتبه الدائم من قبل وزارة الأسرى.

وفي محافظة طولكرم أعادت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر معتصم شلباية من مخيم نورشمس وهو شقيق الشهيد القسامي إياد  شلباية، كما اختطفت الأسير المحرر رجائي عموري من المدينة وهو مختطف سابق.

 

اخبار ذات صلة