قائمة الموقع

"الإعلاميين الفلسطينيين" يدعو لمنع بث فيلم أميرة ومحاسبة المشاركين فيه

2021-12-08T14:03:00+02:00
الرسالة نت - غزة

دعا منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، لمنع بث فيلم أميرة ومحاسبة المشاركين فيه، "لما يمثله إساءة لأسرانا البواسل ونضالات شعبنا".

وقال منتدى الإعلاميين في بيان، وصل "الرسالة نت": "في الوقت الذي ينتظر فيه الأسرى البواسل الدعم والإسناد من أمتهم العربية والإسلامية، يأتي فيلم أميرة المشبوه ليشكل طعنة نجلاء في خاصرتهم، وينثر الملح على جراحهم الغائرة".

وأضاف المنتدى: يمثل الفيلم إساءة بالغة لنضالهم المشروع من أجل الحرية والحياة رغم عتمة الزنازين وجدران السجون وأسلاكها الشائكة، ويشوه بشكل واضح ومتعمد إبداع الأسرى البواسل وإصرارهم على الحياة عبر النطف المهربة".

وعبّر المنتدى عن إدانته الشديدة لهذا الفيلم الذي يقدم رواية مسيئة لظاهرة "النطف المهربة" رغم استفائها لكل الشروط الشرعية الضابطة لهذا الأمر.

وطالب من النقابات والاتحادات الفنية العربية إلى إدانة هذا الفيلم، والتبرؤ من القائمين عليه، ومقاطعتهم وعدم التعامل معهم بحال من الأحوال.

وبعث المنتدى بالتحية والتقدير لأسرانا البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي، ويؤكد تضامنه التام معهم، ليحث جماهير الأمة العربية والإسلامية على ضرورة مساندتهم والتضامن معهم بمختلف الأشكال، وتسليط الضوء على معاناتهم في سجون الاحتلال عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن مقاطعة فيلم "أميرة" والدعوة لسحبه فوراً.

اخبار ذات صلة