قائمة الموقع

بفوزه على سرقسطة بثلاثية..ريال مدريد في الصدارة مؤقتا

2010-12-12T21:12:00+02:00

الرسالة نت – وكالات

تصدر ريال مدريد وصيف البطل الترتيب مؤقتا اثر فوزه على مضيفه سرقسطة صاحب المركز الأخير 3-1 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ففي الدقيقة 15 افتتح الدولي الألماني من أصل تركي مسعود اوزيل التسجيل بعد لعبة مشتركة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو بالكعب إلى البرازيلي مارسيلو الذي أرسل الكرة من الجهة اليسرى إلى اليمنى استقبلها اوزيل غير المراقب وأرسلها من بين قدمي الحارس الدولي الأرجنتيني السابق ليو فرانكو إلى الشباك.

وأضاف رونالدو الهدف الثاني من ركلة حرة حصل عليها اوزيل نفذها مقوسة من 25 مترا إلى أقصى الزاوية اليمنى بعيدا عن فرانكو في الدقيقة 44 رافعا رصيده إلى 17 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

وعزز الأرجنتيني انخل دي ماريا بالهدف الثالث بعد مرور دقيقتين من زمن الشوط الثاني بعد مناولة طويلة من تشابي الونسو تخلص على أثرها من اثنين من المدافعين ورفعها بقدمه اليسرى من فوق فرانكو إلى داخل المرمى في الدقيقة 47.

وارتكب المدافع الدولي البرتغالي المخضرم ريكاردو كارفاليو خطأ في المنطقة المحرمة ضد الأرجنتيني نيكولاس برتولو فاحتسبت ركلة جزاء انبرى لها غافي ووضع الكرة على يسار حارس ريال مدريد وقائده ايكر كاسياس في الدقيقة 54.

ورفع ريال مدريد رصيده بهذا الفوز إلى 38 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على غريمه برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف لاحقا اليوم ريال سوسييداد.

 

 

 

اخبار ذات صلة