بلغت مساحته 600 متر

حماس تشيد أكبر مسرح لمهرجانها الـ"23"

 غزة – الرسالة نت

شيدت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أكبر مسرح يجسد مسجد قبة الصخرة المشرفة، ومدينة القدس المحتلة في ذكرى مهرجان انطلاقتها "الثالثة والعشرين" والتي تنوي الحركة تنظيمه في ساحة "الكتيبة الخضراء" بعد غد الثلاثاء "14-12".

 

ويتربع مجسم مسجد قبة الصخرة المشرفة بقبته الذهبية اللامعة وجدرانه المزخرفة والمزينة على مسرح حفل الانطلاقة، فيما تحيط به من كافة الاتجاهات أسوار وجدران المسجد الأقصى الشامخة بصمود أهلها المقدسيين في وجه الاحتلال الصهيوني.

 

وبلغت مساحة المسرح الذي حمل مجسم قبة الصخرة 600 متر، بينما استغرق العمل أكثر من أسبوعين متواصلين.

 

وتولي حركة حماس اهتماماً بالغاً بمدينة القدس المحتلة والمسجد الأقصى في ذكرى انطلاقتها الثالثة والعشرين في ظل ما تتعرض له المدينة المقدسة من عمليات تهويد صهيونية منظمة تستهدف المسجد الأقصى وترحيل أهله المقدسيين ومصادرة منازلهم. 

 

وأطلقت حركة حماس على مهرجان انطلاقتها شعار "إنا باقون على العهد " تأكيداً منها على التمسك بثوابت القضية الفلسطينية دون التفريط بأي منها مهما بلغت التضحيات الجسام.

 

ومن المتوقع أن يؤم مئات الآلاف من أنصار وعناصر حركة المقاومة الإٍسلامية "حماس" غد الثلاثاء ساحة الكتيبة الخضراء للاحتفال في ذكرى الانطلاقة الثالثة والعشرين، على الرغم من الأجواء العاصفة والماطرة.

البث المباشر