بوقرة يكشف أسباب فوز الجزائر بكأس العرب

بوقرة
بوقرة

الرسالة نت - وكالات

كشف مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين، عن عدة عوامل قادت "محاربي الصحراء" للتتويج بلقب كأس العرب 2021.

وتوّج المنتخب الجزائري بلقب كأس العرب 2021، التي أقيمت في قطر كبروفة لكأس العالم 2022, بعد فوزه على تونس (2-0) بعد التمديد لوقت إضافي في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "البيت" المونديالي.

وقال بوقرة، إن جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الأول لـ"محاربي الصحراء"، لعب دورا كبيرا في تتويج الفريق ببطولة كأس العرب لأول مرة في تاريخ الجزائر.

في تصريحات للتلفزيون الحكومي بعد عودة بعثة "الخضر" إلى الجزائر: "ما حققناه في قطر هو امتداد واستمرار لنجاحات المنتخب الأول، وأنا أشكر جمال بلماضي لأني تعلمت منه الكثير".

ويعمل بوقرة في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري الأول كمدرب مساعد لبلماضي، ويعد هذا اللقب العربي هو الأول من نوعه في مشواره التدريبي.

وأشاد بوقرة بمساهمة لاعبي المنتخب الأول في التتويج باللقب العربي، معددا أسباب الفوز بكأس العرب، والتي جاء على رأسها العمل والاجتهاد واللعب من أجل تشريف الوطن ورفع العلم الجزائري، مؤكدا أن تلك الأسباب أدت إلى التفوق في المنافسة العربية.

كما أكد أن تشجيع الجماهير الجزائرية أيضا كان له دور كبير في حصد بطولة كأس العرب 2021، موضحا أنه ليس هناك أفضل من أن تكون سببا في إسعاد شعب بكامله.

وكشف بوقرة عن أجمل اللحظات التي عاشها في كأس العرب، وذكر من بينها هدف يوسف البلايلي "التاريخي" في مرمى المغرب، وركلات الترجيح أمام نفس المنافس، والتأهل على حساب قطر في الدور قبل النهائي، ثم الهدف الثاني في مرمى تونس في المباراة النهائية.

متعلقات

أخبار رئيسية

المزيد من رياضة

البث المباشر