قائمة الموقع

حماس تكرم عوائل شهداء معركة "الفرقان" والأسرى المحررين بدير البلح

2021-12-30T08:46:00+02:00
غزة- الرسالة نت

نظمت حركة (حماس) مساء الأربعاء حفل تكريم لعوائل شهداء معركة "الفرقان" والأسرى المحررين بعنوان (لقاء الإخوان في ذكرى الفرقان) في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وشارك العشرات من المواطنين في الحفل الذي نظمته الحركة في ساحة مسجد أبو سليم في المدينة، بحضور قيادة حماس في الوسطى والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

وقال رئيس الهيئة الإدارية في دير البلح م. كمال أبو معيلق: "إن دماء الشهداء الزكية التي صنعت النصر في غزة ستكون وقوداً ونوراً لكل الشعب الفلسطيني للسير قدماً نحو تحرير الأرض والمقدسات".

 وأضاف أبو معيلق: "إننا في حماس نعاهد شهداءنا وجرحانا وأسرانا على أن نحافظ على الثوابت، وإن تضحيات شعبنا الفلسطيني ستكون الوقود الذي يشعل الأرض تحت أقدام الاحتلال".

وأكد أبو معيلق أن حركته لا ولن تضيّع دماء شهدائها، مشدداً أن حماس عزمت على المضيّ قدماً على درب أبنائها الشهداء والجرحى حتى تحرير أسرانا من سجون الاحتلال.

وكانت حركة حماس في دير البلح استضافت في الحفل الأسير المحرر أحمد القدرة الذي أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال، الذي ألقى كلمة حماسية باسم الأسرى مؤكداً مضيه على طريق الجهاد والمقاومة.

 واختُتم الحفل بتكريم عائلات وأهالي الشهداء، وتكريم الأسرى المحررين وهم: أحمد القدرة، وتيسير بريعم، ومحمود نصار، ومصطفى الأسطل، وحسين الزريعي، حيث قدمت الحركة لهم الدروع التذكارية.







اخبار ذات صلة