قائمة الموقع

ضبط 9 آلاف حبة ترامادول شمال غزة

2010-12-15T07:44:00+02:00

شمال غزة – الرسالة نت

تمكنت مكافحة المخدرات في محافظة شمال غزة من ضبط كميات كبيرة من حبوب الترامادول إضافة إلى عدد من القنابل والرصاص وقطعة سلاح .

وقال النقيب اشرف البياري مدير مكافحة المخدرات في شمال غزة في تصريح للمكتب الإعلامي للشرطة وصل "الرسالة نت" نسخة عنه أن التحريات أكدت وجود كميات من حبوب الترامادول لدى احد المواطنين ، وبالفعل قامت إحدى الدوريات بتفتيش المكان الذي وردت عنه الإشارة.

وأكد البياري ضبط الشرطة للمواطن (هـ . ص) وبحوزته ما يقارب 9 آلاف حبة ترامادول من أنواع وعيارات مختلفة.

وأضاف أنه وبتفتيش المكان بشكل دقيق تم العثور على قطعة سلاح من نوع كارلو وكمية من الرصاص إضافة لـ 7 قنابل يدوية، وتم التحرز بالكامل على كافة هذه المضبوطات التي وجدت في محل للشخص المذكور.

بدوره، قال المقدم امجد سرحان مدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة :"إنه اصدر تعليمات واضحة يوم انطلاقة حركة حماس بضرورة تكثيف الجهود بشكل اكبر في مكافحة هذه الظاهرة، بسبب محاولة العديد من التجار استغلال هذه الذكرى للترويج لهذه الحبوب المخدرة".

وأكد سرحان أن إدارة مكافحة المخدرات لن تدخر جهدا وستعمل ليل نهار من اجل حماية المجتمع الفلسطيني من هذه الآفة الخطيرة المسماة بالمخدرات بمختلف أنواعها، مشدداً على أنها ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه في التفكير بتدمير شبابنا ومجتمعنا الفلسطيني .

وشكر المقدم سرحان كافة الأفراد والضباط العاملين في مكافحة المخدرات على الجهود التي يبذلوها في خدمة الوطن والمواطن، ودعاهم لمحاربة آفة المخدرات التي يسعى مروجيها إلى تدمير النسيج الاجتماعي لمجتمعنا.

اخبار ذات صلة