داهمت منزل الدكتور خضر سوندك واختطفت نجله وصهره

أجهزة عباس تختطف 12 من أنصار حماس

 الضفة المحتلة – الرسالة نت

 واصلت أجهزة فتح حملتها المستمرة والمتواصلة على حركة حماس في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 12 من أنصار الحركة في محافظات نابلس وقلقيلية والخليل وطولكرم.

 وفي محافظة نابلس اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر أنس خضر سوندك من أمام منزله، كما داهم عناصر من استخبارات عباس منزل والده الدكتور خضر سوندك في قرية جيت وحاولوا اختطاف شقيقه محمد الطالب في كلية الهندسة في جامعة النجاح، يذكر أنّ شقيقه عبداللطيف سوندك مختطف منذ قرابة ال3 أسابيع، كما اختطفت أيضاً إسلام عاصم الحنبلي من المدينة وهو صهر الدكتور السوندك ومحاسب في جامعة النجاح الوطنية.

 ومن بلدة طلوزة اختطفت الأجهزة الأسير المحرر محمد جناجرة بعد مداهمة منزله وتفتيشه، يذكر أنّ جناجرة أمضى ما يقارب الخمس سنوات في سجون الاحتلال ومختطف سابقاً عدة مرات.

 وفي محافظة رام الله واستمراراً لمسلسل الأحكام الظالمة أصدرت محكمة عسكرية فتحاوية حُكمَيْن بالسجن على المختطفين المحامي سامر سليمان من مردا والشيخ عبد الجواد انجاص من خربثا بني مصباح، حيث حكمت على المحامي سامر سليمان بالسجن لمدة عام ونصف وعلى الشيخ عبد الجواد انجاص بالسجن لتسعة شهور، يذكر أنّ المختطف سليمان أمضى أكثر من ثمانية شهور في سجن الوقائي في بيتونيا وتم الافراج عنه بكفالة مالية سابقاً، وأعاد وقائي عباس اختطافه قبل أيام، كما يشار إلى أن الشيخ عبد الجواد انجاص أمضى تسعة أشهر في سجون عباس وأفرج عنه بعد محاكمته.

وفي محافظة القدس اختطفت أجهزة عباس الطالبين في جامعة القدس علاء مصباح غانم وشقيقه بهاء مصباح غانم بعد مداهمة سكنهما وتفتيشه بهمجية.

وفي محافظة طولكرم اختطفت أجهزة عباس مصعب عدنان الحصري نجل القيادي المختطف عدنان الحصري من مخيم طولكرم من مكان عمله، كما اختطفت ثلاثة أسرى محررين من المدينة وهم مصعب بشير أبوعيشة و عبد الله رشيد و مصطفى عودة، علماً أنّهم جميعاً تعرضوا للاختطاف سابقاً.

وفي محافظة قلقيلية اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر مصعب زهران مراعبة من المدينة، وهو مختطف سابقاً عدة مرات.

وفي محافظة الخليل اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر الأستاذ أحمد الجعبة بعد اقتحام منزله في المدينة، علماً أنّه مختطف سابق، كما اختطفت عبد المهدي الزهور من قرية بيت كاحل بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

 

 

البث المباشر