حماس تثمن جهود المشاركين في انطلاقتها

غزة – الرسالة نت

شكرت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" أبناء الشعب الفلسطيني وأنصار حركتها لمشاركتهم وإحياءاهم ذكرى الانطلاقة الثالثة والعشرين الثلاثاء الماضي.

وقالت الحركة في بيان صحافي وصل "الرسالة نت" نسخة عنه، الخميس، :"كان لزاماً علينا في حركة حماس أن نتقدم بكل معاني التقدير لأبناء شعبنا وحركتنا وأنصارها الأوفياء الذين وقفوا في يوم النفير يحيون ذكرى الانطلاقة الثالثة والعشرين لحركتنا المجاهدة".

وأشادت حماس بالمشهد المهيب لمهرجان الانطلاقة، مبينةً أنه أذهل العالم بأسره واثبت أن حماس متجذرة في قلوب أبناء شعبنا ومن خلفهم الملايين من أبناء الأمة الإسلامية.

وأضافت الحركة :"إنها وقفة شجاعة ورائعة ارتسمت فيها لوحة خضراء متوهجة أدخلت السرور إلى قلوب كل المخلصين المحبين للمقاومة في أصقاع الأرض".

وأكدت أن الجموع الهادرة التي شاكرت في مهرجان الانطلاقة شكلت صدمة للأعداء والمتربصين، موضحةً أن الأعداء أدركوا من جديد أن حركة حماس لا يمكن أن تنكسر ما دام شعبنا يلتف حولها ويصون مسيرتها ويحفظ عهد شهدائها وقادتها الميامين.

وتابعت :"ليس غريباً على من قدم الشهداء والأسرى والجرحى أن يقف بجوار حماس راعية مسيرة الشهداء والمحافظة على ثوابت الشعب والأمة، ليس غريباً على شعبنا هذا الوفاء والالتفاف حول حماس وهي من يقف حصناً منيعاً أمام كل مؤامرات تصفية قضيته وتضييع حقوقه وبيع أرضه وتهويد مقدساته".

وتعهدت حماس في ختام بيانها أن تبقى عند حسن ظن أبناء شعبها الفلسطيني بها لتحقيق النصر الموعود.

البث المباشر