قائمة الموقع

حماس: سيدفع الاحتلال كل يوم ثمن جرائمه

2022-01-17T16:20:00+02:00
الرسالة نت - الضفة المحتلة

نعت حركة المقاومة الإسلامية " حماس " بكل فخر واعتزاز الشهيد البطل فالح موسى شاكر جرادات، منفذ عملية الطعن البطولية على مفرق مستوطنة "غوش عتصيون" جنوب بيت لحم، وفق بيان صدر عنها.

وباركت الحركة في بيانها الذي وصل لـ"الرسالة نت" العملية، مؤكدة أنها "تأتي في سياق الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال ومستوطنيه في أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلة والنقب الصامد".

وأكدّت الحركة أن "الاحتلال سيدفع كل يوم ثمن اعتداءاته وجرائم مستوطنيه ضد أبناء شعبنا وممتلكاتهم، وستبقى المقاومة كابوسا يلاحق المحتلين الغاصبين حتى يعيش شعبنا بحياة آمنة كريمة في أرضه ودياره".

وتابع البيان: "سيواصل شعبنا الصابر المرابط تسطير أبلغ معاني الشرف والتضحية في سبيل الدفاع عن أرضه وشرفه، متمسكا بالمقاومة والجهاد سبيلا وحيدا لاستعادة الحقوق المسلوبة وتحرير الأرض والمقدسات".

واستشهد شاب فلسطيني، ظهر اليوم الإثنين، جراء إطلاق النار عليه من  قوة عسكرية إسرائيلية على مفترق مستوطنة “غوش عتصيون” ما بين الخليل وبيت لحم.

وأكدت وزارة الصحة استشهاد المواطن فالح موسى شاكر جرادات من بلدة سعير بمحافظة الخليل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على جنوب بيت لحم.

وقالت قناة ريشت كان العبرية، إنه لا يوجد إصابات في صفوف جيش الاحتلال.

وزعم مراسل القناة أن الشاب حاول تنفيذ عملية طعن ضد الجنود بالمكان.

اخبار ذات صلة