قائمة الموقع

الدعليس يشيد بجهود وزارة الداخلية ودعم مالي للشرطة وإداراتها بـ 100 ألف دولار

2022-01-19T15:53:00+02:00
عصام الدعاليس
الرسالة نت - غزة

قرّر رئيس متابعة العمل الحكومي، عصام الدعليس، تقديم دعم مالي عاجل للشرطة وإداراتها المختلفة بقيمة 100 ألف دولار، ورعاية جهود شرطة المرور والنجدة وتقديم ما يلزم من دعم لضبط الحالة المرورية.

وأكد أن وزارة الداخلية بغزة، متمثلة بأجهزتها المختلفة، أثبتت جدارتها وبسالتها في بقائها درعاً حامياً لشعبنا، رغم ما لحق بها من استهداف، ورسخت طريقها بأن الصمود عقيدة وأن القائد يخلفه ألف قائد.

وقال الدعليس في كلمه له خلال فعاليات "حفـل الوفـاء لشهـداء الشرطـة": "رغم حجم التضحية والألم بفقدان خيرة الرجال من الشرطة والأجهزة الأمنية إلا أن أبطال الداخلية والشرطة صمدوا أمام كافة محاولات التركيع والخنوع والاستسلام".

وأضاف: ظنّ الاحتلال أنه بضربته الجوية الأولى لوزارة الداخلية خلال عدوان 2008، سيزعزع الجبهة الداخلية لكنه فشل في ذلك وجرّ أذيال الهزيمة".

وتحدث الدعليس عن إنجازات لجنة العمل الحكومي لصالح وزارة الداخلية خلال الفترة الماضية، قائلا: "أنجزنا المرحلتين الأولى والثانية من ترقيات الرتب السامية لضباط وزارة الداخلية، التي كانت متوقفة خلال سنوات سابقة، وسننجز المرحلة الثالثة قريباً؛ تقديراً لجهودهم وعطائهم في خدمة أبناء شعبنا".

اخبار ذات صلة