قائمة الموقع

حماد: قطعنا شوطاً كبيراً في إعمار المؤسسات الأمنية

2010-12-18T10:42:00+02:00

غزة-الرسالة نت

قال وزير الداخلية والأمن الوطني فتحي حماد إن "الوزارة قطعت شوطاً كبيراً في عملية إعمار المؤسسات الشرطية والأمنية وعمل توسعات في بعض المقرات زيادة على ذلك".

جاء ذلك خلال زيارة وزير الداخلية يرافقه كلاً من المقدم محمود صلاح مدير دائرة التدريب في الوزارة  و د.إبراهيم حبيب نائب عميد كلية الشرطة أمس الجمعة لمنزل اللواء مصباح صقر وسط مدينة غزة.

وأكد حماد على أن الزيارة تأتي في إطار تواصل وزارة الداخلية مع الشخصيات الاعتبارية والأمنية في المجتمع الفلسطيني، لتعزيز أواصر العلاقة معهم .

وأوضح أن وزارة الداخلية تسير على خطى الذين حملوا هم أمن الوطن والمواطن في السلطة أمثال اللواء صقر وقال "نحن لا ننكر جهاد الإخوة السابقين، ويشرفنا زيارتكم والاستفادة من خبراتكم في الوزارة".

وأشار حماد إلى  أن الوزارة تنطلق في عملها من منهج الإسلام المستند على القرآن الكريم والسنة النبوية، وتؤمن أن النصر في نهاية المطاف لشعبنا الفلسطيني رغم التفاوت في القوة بيننا وبين العدو الصهيوني.

 من جانبه، أعرب اللواء صقر عن سعادته البالغة بالزيارة، وشكر للوزير اهتمامه وتقديره بالشخصيات التي قدمت خبرتها وسنين عمرها خدمة لوطنها.

ودعا صقر إلى وحدة الصف وإنجاز المصالحة بشكل عاجل وقريب، وحشد الجهود في مواجهة مؤامرات العدو الصهيوني وما يخططه ويمكر به لزرع الفتنة وإضاعة حقوق شعبنا.

وفي ذات السياق،  زار وزير الداخلية والوفد المرافق له القيادي في حركة حماس أبو بكر نوفل لتهنئته بسلامة العودة من الديار الحجازية بعد أداءه مناسك الحج لهذا العام.

وشكر نوفل الوفد على هذه الزيارة، مشيداً بدور وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية في تأمين مهرجان حركة حماس في ذكرى انطلاقتها الـ23 .

 

اخبار ذات صلة