خلال زيارة قام بها للشيخ رضوان النخالة

هنية يؤكد أهمية توقير العلماء

غزة-الرسالة نت

أكد  رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية اسماعيل هنية علي المكانة التي يحظي بها العلماء و المشايخ ورجالات الإصلاح في نشر الفضيلة داخل المجتمع وإقامة الشرع وتبصير الناس إلي الخير.

وشدد علي أهمية التواصل مع هؤلاء العلماء والشخصيات وإشراكهم في القيام بواجباتهم داخل المجتمع الفلسطيني وتمكينهم من اخذ دورهم للنهوض بمجتمع قوي متماسك قادر علي مواجهات تبعات في الحياة والوصول بقطاعات شعبنا إلي ارقي التواصل.

جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها رئيس الوزراء لفضيلة الشيخ رضوان النخالة رئيس لجنة إصلاح حي الدرج في منزله بعد إصابته بوعكة صحية ،وقد رافقه النائب عن منطقة شرق غزة د.مروان ابو راس , وايهاب الغصين الناطق باسم وزارة الداخلية .

وأشاد هنية بالمكانة التي يحتلها الشيخ النخالة احد رجالات الحركة الإسلامية منذ مطلع السبعينيات ،والدور الذي يقدمه للإصلاح بين مختلف قطاعات شعبنا وأسره ،وصولا إلي اسر فلسطينية متماسكة ،مؤكدا أن وجود الفرد والأسرة المتماسكة يؤدي إلي مجتمع قوي قادر على مواجهة الأعداء والقيام بمواجهته.

وتطرق الحضور للجهود التي تبذلها الحكومة وعلي رأسها تحقيق واستتباب الأمن ، حيث أصبح المواطن أمنا على نفسه وأرضه وممتلكاته ، وكذلك دوره في إدارة شؤون الحياة داخل المجتمع .

وأشار الحضور إلي دور الحكومة في نقل قضية فلسطين إلي العالم وإظهارها في مقدمة القضايا الدولية بعد أن حاول الأعداء طمسها وتجاوز حقوق شعبنا.

 

البث المباشر