قائمة الموقع

هنية يزور أسير محرر ويعزي بالفتى البردويل

2010-12-18T14:43:00+02:00

غزة – الرسالة نت

زار رئيس الوزراء إسماعيل هنية منزل الأسير المحرر عادل حامد في محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، مهنئاً إياه وأهله وذويه بالإفراج من سجون الاحتلال بعد اعتقال دام نحو 17 عاماً.

وتمنى هنية لكل الأسرى في سجون الاحتلال الفرج القريب، مؤكداً على تمسك الحكومة بالدفاع عن قضية الأسرى والعمل الجاد على كل الأصعدة لتحريرهم.

بدوره؛ نقل الأسير المحرر حامد المعنويات العالية للأسرى في سجون الاحتلال، مشيراً إلى أن كافة الأسرى ينظرون بأمل كبير لكل التحركات التي تساعد في الإفراج عنهم.

وفي ختام الزيارة سلم رئيس الوزراء شهادة شكر وتقدير للأسير حامد إضافة إلى درع قبة الصخرة في لفتة رمزية لما يقدمه الأسرى في سبيل فلسطين والمقدسات والثوابت.

وفي سياق منفصل؛ زار هنية بيت عزاء الشهيد الفتى زياد البردويل الذي استشهد مساء أمس بينما كان يشارك عدداً من أقاربه الصيد، حيث قامت عدد من زوارق الاحتلال بملاحقة مراكب الصيد واستهدافها مما أدى لانقلابها واستشهاد الفتى البردويل.

يشار إلى انه رافق رئيس الوزراء عدد من الوزراء وقادة محافظة خان يونس كان من بينهم الوزير أحمد الكرد وزير الشئون الاجتماعية والعمل، والوزير د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم، ود. غازي حمد مسئول المعابر في الحكومة، ود. محمود الزهار النائب في المجلس التشريعي والقيادي بحركة حماس، ود. يحيى موسى النائب في التشريعي والقيادي بحركة حماس، ود. خليل الحية النائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة حماس، وقادة ووجهاء محافظة خان يونس.

اخبار ذات صلة