قائمة الموقع

راصد جوي يوضح تفاصيل المنخفض الجوي الأسبوع المقبل

2022-02-02T15:31:00+02:00
الرسالة نت - الضفة المحتلة

نشر الراصد الجوي نادر اشتي، النشرة التفصيلية لحالة الطقس في فلسطين خلال الأسبوع القادم، متوقعًا تأثر البلاد بمنخفضات جوية تشهد تساقط الثلوج على جميع المرتفعات في فلسطين وبلاد الشام.

وتوقع الراصد اشتي أن تشهد حالة الطقس غداً الخميس أجواء مشمسة نهاراً مع ظهور بعض السحب وخاصة في ساعات المساء، وليلاً، يبدأ تأثير منخفض جوي فتتغير الأجواء وتنشط الرياح وتكون مثيرة للغبار وخاصة بالمناطق الجنوبية والشرقية وتبدأ الأمطار بالمناطق الشمالية وتنتشر تدريجيا لبعض المناطق.

ووفقًا لنشرة الراصد اشتي فإن يوم الجمعة المقبل سيشهد منذ ساعات الصباح الباكر منخفضًا جويًا يستمر تأثيره برياح نشطة وتكون الأفضلية للأمطار للمناطق الشمالية والساحلية وتتساقط الثلوج على جميع المرتفعات التي تزيد عن 1200 متر كجبال لبنان وسوريا وجبل الشيخ وجبال جنوب الأردن وجبال جنوب سيناء المصرية وبساعات المساء تنتشر الأمطار للمناطق الوسطى والجنوبية.

أما يوم السبت يستمر تساقط الأمطار من حين لآخر بمعظم المناطق وتكون غزيره أحياناً وبساعات المساء والليل ينحسر المنخفض الجوي تدريجيا مع بقاء الفرصة قائمة لتساقط زخات من الأمطار.

فيما من المتوقع أن يستمر تأثر المنخفض الجوي يوم الأحد القادم لتبقى الفرصة قائمة لتساقط زخات من الأمطار وخاصة بساعات الظهر والمساء.

اخبار ذات صلة