قائمة الموقع

"التغيير والاصلاح" تحمل فتح مسئولية المختطفين

2010-12-19T11:38:00+02:00

غزة-الرسالة نت

حملت كتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي اليوم "سلطة رام الله" المسؤولية الكاملة عن حياة المختطفين المضربين عن الطعام، مبينة ان خوض المجاهدين المختطفين هذا الإضراب يكشف حقيقة الجرائم والانتهاكات الذي يتعرض له المختطفون في سجون سلطة رام الله.

وقال النواب في المؤتمر الصحفي المنعقد ظهر اليوم الاحد :" إن الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية باتت تشكل خطراً محدقاً على شعبنا وقضيتنا من خلال وكالتها عن الاحتلال والتبادل والتقاسم الوظيفي بينه وبين أجهزة العدو في استئصال المقاومة".

وطالب النواب سلطة فتح بوقف المفاوضات العبثية وفك الارتباط السياسي والأمني مع الاحتلال والكف عن التساوق مع أجندته في ذبح المقاومة وكسر إرادة الشعب، داعين حركة فتح إلى تحمل مسؤولياتها التاريخية والوطنية.

وأضاف النواب:" إن دعوات المصالحة لا تلتقي مع منهج الاستئصال الذي يمارس ضد حماس والمقاومة في الضفة المحتلة وإن أبجديات المصالحة تقتضى توفير مناخاتها وأجوائها بالكف عن سياسة إلغاء الأخر والإيمان بالشراكة السياسية".

ودعا النواب الفصائل الفلسطينية والشخصيات الوطنية للوقوف عند مسؤولياتها والتوحد لمواجهة هذا النهج الخطير، مناشدين مؤسسات حقوق الإنسان إلى فضح هذه السياسة وتعرية مرتكبيها لانتهاكهم الصارخ للقيم والأخلاق والقانون.

 

اخبار ذات صلة