قائمة الموقع

الشرطة بغزة تنهي خلافين ماليين بقيمة 55 ألف دولار

2022-02-12T14:07:00+02:00
غزة- الرسالة نت

أنهى قسم العلاقات العامة، بالاشتراك مع قسم الشكاوى بمركز شرطة الشجاعية، بمحافظة غزة، خلافًا ماليًا بقيمة 46 ألف دولار أمريكي بين "تجار أدوية" على إثر خلافات بينهم حول معاملات تجارية.

وفي هذا الصدد، أوضح المقدم نبيل فرج الله رئيس قسم الشكاوى، أن القسم تلقى شكوى حول خلافات مالية بين تاجرين على خلفية معاملات أدوية طبية بينهما منذ ثلاثة أعوام.

وبيّن أن طرفي الخلاف استدعيا لجلسة بحضور محامي الدفاع للطرفين لحل الخلافات وتقريب وجهات النظر والوصول إلى حل مع الأطراف.

وأشار المقدم فرج الله إلى أنه تم تسليم كمبيالات بقيمة المبلغ كاملاً، وإرجاع الشيكات للمشتكي وإنهاء الخلاف وإغلاق ملف الشكوى.

في سياقٍ منفصل، أنهى قسم العلاقات العامة بمركز شرطة الرمال خلافًا ماليًا بقيمة 7450 دولارا ومبلغ 7 آلاف شيكل بين مواطنين، حول معاملات تجارية، على إثر شكوى مالية محوّلة من النيابة العامة للنظر فيها وإنهائها.

وأوضح المقدم محمود الريّس مسؤول قسم العلاقات العامة أنه تم استدعاء طرفي الخلاف وتقريب وجهات النظر بينهما، وصولاً إلى حلٍ دفع بموجبه المشتكى ضده كامل المبلغ إلى المشتكي، وإنهاء الخلاف بينهما والتنازل عن القضية حسب الأصول.

المصدر: وكالة الرأي

اخبار ذات صلة