قائمة الموقع

الشاطئ يواصل تألقه وتعادل مثير بين أهلي غزة واتحاد خانيونس

2010-12-20T09:22:00+02:00

غزة – الرسالة

المباراة الأولى بين فريقا الشاطئ والزيتون

ما زالت أفراح جماهير نادي خدمات الشاطئ مستمرة ، بعد استمرار الاداء الرائع الذي يقدمه فريقها في بطولة الدوري العام وتصدره للمركز الثاني واقترابه رويداً من المارد الأخضر نادي خدمات رفح صاحب المركز الأول.

وقد بدت نشوة فوز الشاطئ على الزيتون واضحة على وجه مدرب الأول أنور الغلاييني الذي أثنى على أداء لاعبيه، وأكد جهوزية فريقه بثوبه الجديد لمقابلة اعتى الفرق في بطولة الدوري، مثمنا دور الجمهور الأزرق المساند الدائم للفريق .

أما عن أجواء المباراة ، فقد لعب الشاطئ مباراة العمر مع نظيره الزيتون، حيث تفوق عليه بثلاثية نظيفة، رغم مشاركته بالصف الثاني بسبب غياب نجومه اما للإصابة او المشاركة مع المنتخب في بطولة كرة القدم الشاطئية المقامة في سلطنة عمان .

وجاءت بداية اللقاء سريعة من كلا الفريقين مع أفضلية وخطورة واضحة لهجوم الشاطئ بقيادة المقادمة وأبو حشيش مع هجمات مرتدة لنادي الزيتون، الا أن هجوم الشاطئ استثمر الفرص  التي أتيحت له عن طريق مهاجمه مهيب أبو حشيش الذي سجل هدفان في الدقيقة الـ 23 –  والـ 40 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشاطئ بهدفين مقابل لا شيء للزيتون.

وفي الشوط الثاني حاول الزيتون ترتيب أوراقه وتعديل النتيجة إلا أن الروح المعنوية القوية للشاطئ كانت هي السائدة على مجريات الشوط ، مما سهل المهمة لأحمد سلامة ليتمكن في الدقيقة الـ50 من خطف وإضافة الهدف الثالث لفريقه.  وبهذا الفوز يبقى الأزرق البحري بالمركز الثاني برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر خدمات رفح، فيما توقف فريق الزيتون عند 3 نقاط بالمركز الثالث عشر

حكم اللقاء بالساحة عبد الفتاح العطار وساعده كلا من محمد الغول ومحمود أبو حصيرة

المباراة الثانية بين أهلي غزة واتحاد خانيونس

احتكم فريقا الأهلي واتحاد خانينوس إلى التعادل السلبي فى لقاءهم الذي جرى أول أمس على ملعب اليرموك ضمن منافسات المباراة المؤجلة للدوري الممتاز بغزة، وقد جاءت المباراة متوسطة المستوى بالرغم من أهميتها للفريقين، حيث حاول الفريقان التسجيل دون فائدة ، لينتهي اللقاء بالتعادل ليحصل الاهلى على نقطة أخرى تجعله في المركز الثالث برصيد 8 نقاط  في حين تعمقت جراح خانيونس لقبع في قاع الجدول برصيد نقطتين.

وعقب المباراة وقررت ادارة خانيونس إعفاء مدرب الفريق صلاح النجار من مهام عمله، وإسناد المهمة للمدير الفني الجديد اشرف أبو خضر لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وتحقيق نتائج ايجابية.

المباراة الثالثة

وضمن المباريات المؤجلة ايضا من الدرجة الاولى، احتكم فريقا شباب جباليا و فلسطين الى التعادل الايجابي في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية على ملعب فلسطين المعشب بغزة.

ومن المقرر ان يشهد اليوم الاثنين لقاءين الاول بين خدمات النصيرات وشباب رفح من الدرجة الممتازة على ملعب الدرة، و الثاني بين خدمات خانيونس و الصداقة من الدرجة الاولى على ملعب المدينة الرياضية.

 

 

اخبار ذات صلة