قائمة الموقع

جبارين: الإفراج عن أبو هواش والقواسمي بارقة أمل لبقية الأسرى

2022-02-24T19:18:00+02:00
زاهر جبارين.jpg
غزة- الرسالة نت

هنأت حركة حماس الأسيرين المحرَّرين مقداد القواسمي وهشام أبو هواش بالإفراج عنهما من سجون الاحتلال، بعد انتزاعهما انتصارًا في معركة الإضراب المفتوح عن الطعام، وفرض إرادتهما ضد ما يسمَّى "الاعتقال الإداري".

وقال زاهر جبارين مسؤول ملف الأسرى والشهداء بالحركة، اليوم الخميس، إنَّ الإفراج عن الأسيرين القواسمي وأبو هواش يثبت أنَّ أصحاب القضايا العادلة منتصرون، طال الزمان أم قصر.

وأضاف: "أنَّ المحتل يبقى عاجزاً أمام إرادة شعب يؤمن بحقّه في الحرية والكرامة، ويتشبّث بهما بالرّغم من كلّ الابتلاءات التي يتعرَّض لها".

وحيّا جبارين الأسيرين المحرَّريْن، وثمّن تضحياتهما الكبيرة التي ألهمت أبناء شعبنا، وجذّرت في نفوسه حتمية الانتصار الشّامل على الاحتلال.

كما حيا أهليهما ومحبّيهما والمتضامنين معهما من الأحرار في الداخل والخارج، الذين وقفوا وقفة عزّ مع الأسيرين في معركتهما، حتّى تحقّقت لهما الحرية على أرض الوطن.

وأكد أنَّ حرية الأسيرين اليوم، تمثّل بارقة أمل على طريق تحرّر أسرانا كافة من سجون الاحتلال، وستبقى المقاومة على عهدها مع أبطالها البواسل بالحريّة القريبة، شاء الاحتلال أم أبى، وإنّ الاحتلال لن يحلم برؤية أسراه الموجودين في قبضة المقاومة، حتّى ينال أسرانا حريتهم الكاملة.

اخبار ذات صلة