قائمة الموقع

الكتلة الإسلامية توزع 62 ألف نسخة من "مذاكرتي"

2010-12-21T18:14:00+02:00

غزة – الرسالة نت

وزعت الكتلة الإسلامية ما يزيد عن 62 ألف نسخة من ملازم "مذاكرتي" على الطالبات في المرحلتين الإعدادية والثانوية في المدارس الحكومية بمدينة غزة.

وقالت نجاح البطنيجي إحدى أخوات الحركة النسائية في غزة:" إن هذه الملازم تأتي ضمن سعي الكتلة الإسلامية الدائم للارتقاء بالمستوى العلمي للطالبات وتسهيل سبل الدراسة والمذاكرة عليهن".

وأوضحت أن انجاز الملازم استغرق جهود كبيرة وأوقات طويلة لتصل للطالبات في وقت يسبق مواعيد امتحاناتهن النهائية ليتسنى لهن الاستفادة من تمارين المراجعة من خلالها".

وأوضحت أن الهدف من إعداد "مذاكرتي" هو تقديم المادة الدراسية في ثوب شيق بسيط كي يسهل على الطالبات المذاكرة، داعية الطالبات والمدرسات بالمبادرة إلى تقديم نقدهن البناء لهذه المذاكرات كي يؤخذ بها بعين الاعتبار في الإصدارات القادمة.

ومن جهتها قالت رحيمة داود نائبة مديرة مدرسة العباس بن عبد المطلب الإعدادية للبنات:" إن توفير كتب دراسية مساعدة للطالبات يمثل أسلوب قوي لتشجيعهن على الدراسة والمراجعة وبالتالي تحصيل الدرجات المتفوقة".

وأضافت :"نشكر الكتلة الإسلامية على هذه الجهود المشهود لها في خدمة الطالبات بشتى السبل والإمكانات".

وبدورها شكرت الطالبة براءة حلس من الصف السابع في المدرسة ذاتها الكتلة الإسلامية على جهودها وعلى خدماتها التي تقدمها للطالبات معربة عن امتنانها وسرورها بالحصول على ملزمة مذاكرتي آملة أن تساعدهم الملزمة في تحصيل أعلى الدرجات.

جدير بالذكر أن توفير الملازم الدراسية هي واحدة من الخدمات التي داومت الكتلة الإسلامية على توفيرها للطالبات في مختلف المراحل العمرية من المدرسة وحتى الجامعة.

اخبار ذات صلة