قائمة الموقع

مرتضى منصور يهاجم الخطيب والمحكمة تؤجل قضيتين

2022-03-10T14:59:00+02:00
الرسالة نت

هاجم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مجلس إدارة الأهلي، في مقطع فيديو تم بثه عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، اليوم الخميس.

ونشر مرتضى، مقطع فيديو تحدث خلاله عما تعرض له من سباب من بعض جماهير الأهلي، خلال مباراة فريقها الأخير أمام بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك في تصريحاته "اجتمع مجلس إدارتي المحترم وكان يرغب في التقدم باستقالة جماعية، لكن هذا لن يحدث وسنحصل على حقنا كما وعدت من مسؤولي الدولة الكبار".

وتساءل "هتافات جماهير الأهلي في المدرجات مُخطط لها، فلماذا الهجوم على شخصي وعلى بعض لاعبي الأهلي التاريخيين مثل شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي؟".

وأضاف رئيس الزمالك "عتابي على مجلس إدارة الأهلي الذي يقف ساكنا، البعض يتحدث عن محمود الخطيب بأنه أسطورة ولكن الأسطورة لابد وأن تكون في الأدب والاحترام وليس بالتخطيط للجماهير".

قررت المحكمة مستأنف الاقتصادية في القاهرة تأجيل الدعوى المقامة من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، والتي يتهمه فيها بالسب والقذف والإزعاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي..  لجلسة 31 مارس الجاري.

وتحمل الدعوى المقامة من الكابتن محمود الخطيب ضد المستشار مرتضى منصور رقم 83 لسنة 22، ويتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحمل الدعوي الأخرى رقم 45 سنة22، ويتهم فيها أيضا الكابتن محمود الخطيب المستشار مرتضى منصور بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اخبار ذات صلة