قائمة الموقع

الشجاعية يتجمد في المدرجات الباردة والزعيم يلوِّن صدارة الممتازة

2022-03-12T16:59:00+02:00
الرسالة نت

ارتقى شباب رفح للمشاركة في صدارة الشجاعية للدوري الممتاز بعد فوزه على الصداقة مستغلاً تعثر المنطار بالخسارة أمام الهلال.

وقلب شباب رفح تأخره بهدف أمام الصداقة لفوز بثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح. 

وتقدم ميسرة البواب بالهدف الأول للصداقة من ركلة جزاء، قبل أن يعدل محمد أبو هاشم النتيجة لشباب رفح، الذي قلب النتيجة بهدف جديد عن طريق عبد الرحمن الحميدي، قبل أن يضع طارق أبو غنيمة بصمته على ثلاثية شباب رفح.

وبهذا الفوز رفع شباب رفح رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني خلف الشجاعية بفارق الأهداف، فيما تجمد رصيد الصداقة عند 16 نقكة في المركز الثامن.

تجمد مستمر

وعلى ملعب اليرموك تجمد الشجاعية في المدرجات والأجواء الباردة بالخسارة الأولى منذ 23 مباراة متتالية أمام الهلال بهدف نظيف.

وأهدر الشجاعية الكثير من الفرص والأهداف المحققة في الشوط الأول الذي انتهى سلبي النتيجة، قبل أن يستغل الهلال الشوط الثاني ويخطف هدف وحيد تمكن من المحافظة عليه رغم المحاولات العديدة للشجاعية للتعديل وتفادي الخسارة.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد الشجاعية عند 24 نقطة في المركز الأول فيما رفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

دوري الدرجة الأولى

وخطف خدمات جباليا فوزاً صعباً من المتصدر شباب الزوايدة الذي تجمد رصيده عند 27 نقطة فيما رفع جباليا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية انتصر أهلي النصيرات بثلاثية نظيفة على نماء ليرفع النصيرات رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد نماء عند 18 نقطة في المركز الرابع.

 

 

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00