قائمة الموقع

بيت حانون يُبقي الدمار في بيت الثوار .. والخدمات يستغل الديار لمنافسة الكبار

2022-03-14T17:17:00+02:00
الرسالة نت

حقق خدمات رفح فوزاً صعباً ومثيراً على شباب خانيونس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب رفح.

وبدأ الشوط المثير بهدف أول بخدمات رفح عن طريق هلال غواش (11) تبعه هدف محمد القاضي الذي عزز النتيجة لخدمات رفح (15)، لكن شباب خانيونس لم يستسلم وقلص إسماعيل جبر النتيجة (29)، ليتكفل محمد التتري بتعديلها للنشامى (41) في الشوط الأول الذي انتهى بهدفين لكل فريق.

وعاد القاضي ليضع خدمات رفح في المقدمة بهدف ثالث (78)، قبل أن يحصل المدرب المساعد حسن حنيدق على بطاقة حمراء ويعترض شباب خانيونس خارج الملعب ويمنح الحكم ال قت القانوني 10 دقائق قبل العودة من جديد لاستكمال المباراة التي انتهت بفوز مهم لخدمات رفح.

وبهذا الفوز رفع خدمات رفح رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد شباب خانيونس عند 18 نقطة في المركز السابع.

منع الفوز

وفي مباراة ثانية خطف شباب جباليا تعادلاً صعباً من اتحاد بيت حانون بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

في الشوط الأول حاول الفريقان الوصول لشباك الآخر مع بعض الأفضلية لبيت حانون التي لم يستغلها إلا مع مطلع الشوط الثاني حينما خطف محمد سلمان التقدم بالهدف الأول (50).

افتقد شباب جباليا للتركيز المطلوب في الثلث الهجومي رغم عدد المحاولات، إلا أن التعديل تأخر حتى الدقائق الأخيرة من رأسبة وسام سلامة (85).

وبهذا التعادل رفع بيت حانون رصيده إلى 20 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي شباب جباليا في المؤكز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد (9) نقاط.

انتصارات الأولى

وفي دوري الدرجة الأولى حقق خدمات النصيرات فوزًا صعباً من جاره الأقصى بهدف نظيف رفع به رصيده إلى 28 في المركز الأول فيما تجمد رصيد الأقصى عند 12 نقطقة في المركز الحادي عشر.

وفي مباراة ثانية فاز خدمات خانيوس على الجلاء بثلاثية نظيفة رفعت رصيده إلى 17 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الجلاء عند 13 نقطة في المركز العاشر.

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00