قائمة الموقع

زيارة أضرحة الشهداء ومظاهرة محلية.. سخنين تتحضر لإحياء ذكرى يوم الأرض

2022-03-15T18:15:00+02:00
يوم الأرض
الداخل المحتل- الرسالة نت

أوضحت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين أنه جرى تشكيل لجنة مصغرة من أجل تجهيز فعاليات لحشد الأهالي في إحياء ذكرى يوم الأرض، كما سيعلنان في الأيام القليلة القادمة عن عدة فعاليات متنوعة وهادفة لإحياء الذكرى التي تصادف يوم الأربعاء بتاريخ 30/3/2022.

وأعلنت اللجنة الشعبية والبلدية في بيان مشترك إن الفعاليات ستتضمن زيارة لأهالي الشهداء، ووضع أكاليل الزهور على أضرحة الشهداء والمشاركة بالمظاهرة المحلية في بلدنا سخنين ويلي ذلك التوجه للمشاركة في المظاهرة المركزية في قرية دير حنا بناءً على قرار لجنة المتابعة العليا لجماهير شعبنا.

وتابع البيان، “ذكرى يوم الأرض الخالد هي ذكرى وطنية هامة ومفصلية في تاريخ نضال شعبنا الفلسطيني في الداخل وكل تواجد ابناء شعبنا.. تأتي هذه الذكرى التي تجمعنا جميعًا ونحن في أحوج الظروف والأوقات إلى التكاتف، والتوحد والتعاضد معًا من أجل إحيائها وتخليد ذكرى شهدائنا الذين ضحوا بدمائهم وأرواحهم من أجل الأرض والانتماء والوطن. 

وجاء ذلك خلال اجتماع للجنة الشعبية والبلدية في سخنين بحضور ممثلين عن أهالي شهداء وجرحى يوم الأرض ورئيس لجنة أولياء الأمور من أجل التحضير لإحياء الذكرى الـ 46 ليوم الارض.

المصدر: الجرمق

اخبار ذات صلة