قائمة الموقع

مباحث التموين تصادر 7 أجهزة تعبئة غاز مخالفة وتضبط مفرقعات

2022-03-22T15:10:00+02:00
الاقتصاد
غزة- الرسالة نت

تواصل دائرة مباحث التموين جولاتها الميدانية المكثفة بكافة محافظات قطاع غزة، وذلك لضبط حالة الاحتكار والغلاء وارتفاع الأسعار من  بعض التجار، دون التأثير على مهماتها المعتادة التي تتمثل في متابعة البضائع الفاسدة والمنتهية الصلاحية ومتابعة الظواهر الخطيرة التي تشكل خطراً على حياة المواطنين كظاهرة نقاط الغاز العشوائية والمفرقعات.

 

وفي هذا السياق، ضبطت وصادرت مباحث التموين في مهامها الاعتيادية خلال جولات ميدانية ليلية برفقة الدفاع المدني 7 أجهزة تعبئة غاز مخالفة في محافظة غزة والشمال.

 

وبينت مباحث التموين أن عملية الضبط تمت بناءً على معلومات بوجود عدد من النقاط العشوائية لتعبئة الغاز وسط الأحياء السكنية وتشكل خطراً على سلامة وأمن المواطنين وتم تسليم جميع الأجهزة حسب الأصول لجهاز الدفاع المدني لاستكمال الإجراءات القانونية.

 

من جهة ثانية، ضبطت مباحث التموين خلال جولة على أماكن بيع الألعاب النارية وتوزيعها في محافظة خانيونس217 مثلث مفرقعات طرف كلاً من / ع ب/ ا ب.

 

بدوره، أكد مدير دائرة مباحث التموين أحمد أبو جحجوج، أن العمل يسير على قدم وساق في متابعة بعض المستغلين والمحتكرين، محذراً من أنه سيتم الضرب بقوة على من يرفع الأسعار مخالفة للقانون والنظام العام.

 

ونوه جحجوح إلى أن مباحث التموين كما أنها لن تسمح بالاستغلال والاحتكار فإنها أيضاً لن تتهاون مع الظواهر الخطيرة كنقاط الغاز العشوائية والمفرقعات خاصة مع اقتراب شهر رمضان الكريم.

 

والجدير بالذكر أن مباحث التموين نفذت مساء يوم الجمعة الماضي عملية استدراج ضبطت خلالها 850 قطعة مفرقعات بمدينة غزة.

اخبار ذات صلة