قائمة الموقع

شباب رفح يخسر من جبل المكبر بخماسية في "القدس والكرامة"

2022-03-26T18:55:00+03:00
الرسالة نت

تلقى شباب رفح خسارة قاسية بخماسية مقابل هدف من جبل المكبر الذي خطف بطاقة الوصول لنهائي بطولة القدس والكرامة فيما سيلعب شباب رفح على المركز الثالث والرابع في مواجهة الخاسر من الوحدات والفيصلي الأردنيين.

وفي ظل حضور جماهيري لافت، شهد الشوط الأول عدة محاولات هجومية للفريقين كان أخطرها رأسية جمعة الهمص التي تصدى لها حارس المكبر بصعوبة. 

وتبادل الفريقان الأفضلية والسيطرة على الكرة لكن هجمات المكبر تكفل بها شهاب قنبر لكن الرقابة الدفاعية كانت حاضرة.

واشتعلت مدرجات نسور الجبل بالهدف الأول الذي سجله شهاب قنير من تسديدة قوية ليضع المكبر في المقدمة (33).

ولم يستفق شباب رفح من صدمة الهدف الأول حتى باغته النجم القنبر سريعاً بالهدف الثاني له وللمكبر من رأسية في شباك الحارس عبد الله شقفة (35).

وانهار شباب رفح بشكل كامل حينما تلقى الهدف الثالث من انفراد سجله زيد القنبر في الدقيقة (39)، لكن عبد الله شقفة منع المكبر من زيادة النتيجة وشهاب قنبر من الهاتريك بتصديه لركلة جزاء في الدقيقة (43)، قبل أن ينقذ شقفة مرماه من رأسية محمد أبو خميس (45).

في الشوط الثاني هدأ الأداء قليلاً قبل أن يعود المكبر لهز الشباك بالهدف الرابع عن طريق أمير نفاع في الدقيقة (53)، فيما لم تهدأ رغبة شهاب القنبر التهديفية ووقّع على الهاتريك والهدف الخامس للمكبر في الدقيقة(59).

إثارة الملعب وغزارة الأهداف تحولت للمدرجات بارتفاع وتيرة التشجيع والهتافات فيما هدأ الأداء داخل المستطيل الأخضر في ظل غياب واضح لردة فعل شباب رفح في الشق الهجومي والتحكم الكامل لجبل المكبر في مجريات المباراة.

انحصرت محاولات شباب رفح على تسديدتين من سعيد السباخي تصدى لهما حارس المكبر، قبل أن يسجل طارق أبو غنيمة هدف الشباب الوحيد في الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز المكبر بخماسية مقابل هدف.

 

 

 

اخبار ذات صلة
فِي حُبِّ الشَّهِيدْ
2018-04-21T06:25:08+03:00