قائمة الموقع

شباب جباليا يتداوى والشاطئ يتهاوى.. وبيت حانون العنيد يقهر العميد

2022-03-28T18:07:00+03:00
الرسالة نت

حقق فريق شباب جباليا فوزاً في غاية الأهمية على الشاطئ بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون في ختام منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز.

وحاول الشاطئ استغلال الفرصة لمغادرة المركز الأخير لكن شباب جباليا ظهر نداً قوياً واستطاع التسجيل عن طريق مؤيد اسماعيل في الدقيقة (33)، لينتهي عليها الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني حاول الشاطئ تدارك موقفه وتجاوز الخسارة لكنه اصطدم برغبة قوية من الثوار وتماسك دفاعي رافقه تسرع وعدم تركيز من هجوم الشاطئ الذي تجمد رصيده عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، فيما ارتقى شباب جباليا للمركز العاشر برصيد 14 نقطة.

واستعاد بيت حانون توازنه بفوز جديد على غزة الرياضي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فلسطين.

سجل هدفي بيت حانون، عاهد أبو مراحيل(12)، ومؤمن زيدان (74) من ركلة جزاء، فيما أهدر محمود النيرب ركلة جزاء لغزة الرياضي (90).

ليرفع بيت حانون رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، فيما تجمد رصيد غزة الرياضي عند 19 نقطة في المركز السابع.

تعثر الصدارة

وفي دوري الدرجة الأولى خسر شباب الزوايدة صدارة الترتيب بالتعادل بهدف لمثله أمام أهلي النصيرات في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدرة.

وتقدم أهلي النصيرات بالنتيجة عن طريق معتز اشتيوي (77) قبل أن يعادل محمد أبو عمران للزوايدة (87)، ليرفع التعادل رصيد الزوايدة عند 31 نقطة في المركز الثاني، فيما رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع.

وفي مباراة ثانية حقق التفاح فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى على حساب خدمات جباليا بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد التفاح إلى 8 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، فيما تجمد رصيد جباليا عند 14 نقطة في المركز العاشر.

 

 

 

 

 

اخبار ذات صلة