قائمة الموقع

فيديو: بنزيما المدريدي يكسر صلابة تشيلسي الحديدي

2022-04-07T00:01:00+03:00
الرسالة نت

 

قاد الفرنسي كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للفوز بنتيجة (3-1) خلال مواجهة تشيلسي، مساء اليوم الأربعاء، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل البلوز "ستامفورد بريدج".

وسجل كريم بنزيما ثلاثية "هاتريك" لريال مدريد، في الدقائق 21 و24 و46، بينما سجل لتشيلسي كاي هافيرتز في الدقيقة 40.

ومن المقرر أن يُقام لقاء الإياب يوم 12 إبريل الجاري، في معقل الإسبان "سانتياجو برنابيو".

ونجح كريم بنزيما في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 21، حيث تلقى كرة عرضية من الطرف الأيسر عبر زميله فينيسيوس جونيور وسدد كرة رأسية على يمين ميندي حارس تشيلسي.

وأضاف بنزيما الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 24، بنفس سيناريو الهدف الأول، لكن هذه المرة كرة عرضية من لوكا مودريتش بالطرف الأيمن وسدد أسفل يسار الحارس ميندي.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح كريم بنزيما في إضافة الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 46، حيث استغل خطأ ساذج من إدوارد ميندي حارس تشيلسي الذي تقدم عن مرماه ومرر بالخطأ، ليقطع الفرنسي الكرة ويسكنها في الشباك.

وفي مباراة ثانية تمكن فياريال الإسباني من التغلب على ضيفه بايرن ميونخ بهدف دون رد، اليوم الأربعاء، بملعب لا سيراميكا في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

هدف المباراة الوحيد سجله أرنوت دانجوما في وقت مبكر، وبالتحديد مع حلول الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في جولة الإياب بملعب أليانز أرينا، الثلاثاء المقبل، إذ سيحتاج بايرن الفوز بفارق هدفين على الأقل للعبور إلى المربع الذهبي.

 

 

اخبار ذات صلة